آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 1 يوليو 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 1 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم ببدء صرف معاشات المواطنين عن شهر يوليو اليوم، إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت في محيط مسجد الرحمة بالمقطم، انفجار عبوة ناسفة في محيط مسجد المدينة المنورة بمحافظة الشرقية، استمرار غلق محطة مترو أنفاق السادات اليوم.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 1 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 1 يوليو 2015

بدء صرف معاشات المواطنين عن شهر يوليو اليوم

صرحت وزير التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن البدء في صرف المعاشات للمواطنين عن شهر يوليو اليوم بكافة المنافذ التابعة لهيئة التأمينات، كما أضافت عن البدء في صرف المعاشات من كافة مكاتب البريد والبنوك في الخامس من شهر يوليو الجاري.

إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت في محيط مسجد الرحمة بالمقطم

نجحت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط مسجد الرحمة والكائن بمنطقة المقطم.

انفجار عبوة ناسفة في محيط مسجد المدينة المنورة بمحافظة الشرقية

انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع زرعت من قبل عناصر الجماعات الإرهابية في محيط مسجد المدينة المنورة بمحافظة الشرقية، وتقوم قوات الحماية المدنية بتمشيط المنطقة تحسبا لوجود أي عبوات ناسفة آخرى.

استمرار غلق محطة مترو أنفاق السادات اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بشركة مترو الأنفاق عن الاستمرار في غلق محطة مترو أنفاق السادات اليوم؛ وذلك لعدم استلام أي تعليمات من الجهات الأمنية تتضمن فتح المحطة أمام المواطنين.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.69 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 287804.4 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 287.81.

طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.