وزيرة التضامن الاجتماعي تعلن عن الموعد الجديد لصرف معاشات يوليو
الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

أصدرت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي أوامرها بتعديل مواعيد صرف معاشات شهر يوليو، حيث أعلنت عن تقديم موعد صرف المعاشات المقررة لشهر يوليو عبر ماكينات صرف المعاش الألية.

وقررت الوزيرة أن يتم صرف معاشات شهر يوليو للمواطنين بدايةً من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30-6-2015، بدلاً من المعاد الذي يُصرف فيه المعاش والذي يوافق 10-7-2015، وذلك عبر ماكينات الصراف الألي.

وأشارت الوزيرة إلي أن هذه الخطوة تأتي في حرص الحكومة على التيسير على المواطنين لشراء مستلزماتهم، خاصة ونحن نعيش أيام شهر رمضان المبارك.

وأضافت الوزيرة في تصريحات صحفية أن عملية الصرف بدأت بالفعل من مساء اليوم الثلاثاء، وستكون غداً من الساعة 8 صباحاً وحتي الساعة 7 مساءً.

يجدر الإشارة إلي إقرار السيد رئيس الجمهورية نسبة الزيادة في علاوة أصحاب المعاشات والتي قررت بقيمة 10% بدون حد أدني أو أقصي.

تحديث

أعلن السيد عمرو حسن رئيس الصندوق الإجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي، أن صرف المعاشات عبر البنوك وهيئة البريد سيكون يوم 5 يوليو القادم، وأن المعاشات التي تصرف حاليا عبر المنافذ الخاصة بهيئة التأمينات الإجتماعية والصراف الألي الخاص بها للمتعاملين معها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.