بالفيديو السيسى يكشف عن المتورطين فى إغتيال النائب العام ويؤكد الإعدامات ستنفذ فوراً “اليوم قبل بكرا”
السيسى يكشف عن المتورطين فى إغتيال النائب العام

بعد مقتل النائب العام المصري “هشام بركات” تم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير وذلك بعد إغتياله بسيارة مفخخة، حيث شارك العديد من رجال الدولة والسياسين في هذه الجنازة، وكذلك شارك الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ووزير الدفاع المصري ورجال الدين.

وبعد الإنتهاء من الجنازة ألقى السيسي كلمة كانت قوية جداً، وأكد أن هذه التفجيرات والإغتيالات لن توقف مصر، وأن تطوير الدولة المصرية والنهوض بها ما زال مستمر رغم هذه المصائب، وأشار السيسي أن المتهم الأول في مقتل النائب العام هو “مرسي” فهو من أصدر الأمر بـإغتيال النائب العام وذلك من داخل قفص الإتهام، وأنه سيجعل القانون يأخذه مجراه في هذا الأمر.

وأكد السيسي أنه سيقوم بتعديل قانون الإجراءات الجزائية من أجل الإسراع في تطبيق الأحكام وللتخلص السريع من كل من يريد لمصر أن تتأخر، وأن مقتل النائب العام “هشام بركات” سيجعل الأمر أسرع في إتخاذ الإجراءات القضائية، وأشار أنه في حال أصدر القضاء أى حكم سواء بالإعدام أو السجن المؤبد فسيتم تنفيذ هذه الاحكام بشكل فوري دون أى تأخير “اليوم قبل بكرا”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الطفل ذو 5 سنوات يعلم من فعل هذا كيف تدمر كل هذه السيارات ولا يموت الا هشام بركات وسائقه نزل من سيارة متفحمة دون ان يصاب بخدش ؟ هذه افكار الخمسينات يا سادة العالم تغير والعقول تنورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.