طريقة عمل اللانشون في البيت مثل الجاهز بسهولة
طريقة عمل اللانشون

يحب الكثير من الأطفال اللانشون بشكل غير عادي، حيث أنه يتمتع بمذاق رائع وشهي يجذب الشهية، ولكن تخشى العديد من الأمهات شراءه من خارج المنزل خوفًا من الشائعات التي يتحدث عنها الكثيرين عن أضراره وكيفية صنعه، لذلك جلبنا لكِ سيدتي طريقة عمل اللانشون في البيت بطريقة سهلة ولذيذة تستمتع بها عائلتك وأطفالك. والآن لننتقل إلى المكونات وطريقة التحضير.

المكونات كما تظهر في الصورة التالية:

طريقة عمل اللانشون في البيت
مكونات اللانشون

طريقة تحضير اللانشون: ضعي كل المكونات بداخل الخلاط واخلطيهم جيدًا حتى يصبح الخليط ناعمًا، ثم اخرجيه من الخلاط واعجنيه بيديكِ حتى تصبح العجينة متماسكة ثم ضعيها في أوراق بلاستيكية واغلقيها بإحكام من كل الأطراف لكي لا يتسرب إليها أي هواء، يمكنك اضافة الزيتون المخلي للعجينة قبل اغلاقها بالأوراق حسب رغبتك.

احضري حلة بها ماء وضعي بها ملعقة كبيرة من الملح وملعقة أخرى صغيرة من الفلفل الأسود بالإضافة إلى ورق اللورى. قومي بلف الخليط الملفوف بالبلاستيك بقطعة أخرى من ورق الفويل وضعيه بداخل الحلة واتركيه على نار هادئة لمدة ساعة حتى ينضج.

أخيرًا اخرجيه من الأوراق وقومي بتقطيعه وتقديمه لعائلتك، وبذلك تكونين قد تعلمتي طريقة عمل اللانشون في البيت بسرعة وتستطيعن عملها يوميًا لعائلتك بسهولة وبدون أي تكاليف مرتفعة أو مخاطر مما يُباع بالمحلات. كما يمكنك عمل الكباب المشوي أيضًا بسهولة من هنا. ولا تنسي إخبارنا بتجربتك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.