إعلان قبول دفعة جديدة من المتقدمين للكليات و المعاهد العسكرية
الكليات العسكرية

قام القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع و الإنتاج الحربى السيد الفريق أول / صدقى صبحي بتصديق الإعلان عن قبول دفعة جديدة من حملة الثانوية العامة و الأزهرية و الشهادات المعادلة و حملة الشهادات الثانوية الصناعية و ما يعادلها.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده اللواء نائب مدير الكلية الحربية و مكتب تنسيق القبول للكليات و المعاهد العسكرية “جمال أبو إسماعيل”، أوضح فيه الشروط العامة و الخاصة للقبول بالكليات و المعاهد العسكرية.
شروط القبول في المعهد الفني للقوات المسلحة :
– يقبل الحاصلين على شهادة الثانوية العامة القسم العلمي شعبة “العلوم والرياضيات” والحاصلين على الثانوية الأزهرية القسم العلمي وحملة الثانوية الصناعية نظام 3  و5 سنوات من المدارس التابعة لوزارة التربية التعليم و التعليم المزدوج التابع للإنتاج الحربى ومعهد الدنبسكو في تخصصات ( الميكانيكا – الكهرباء ).
– بشرط ألا يقل المجموع لطلبة الثانوية العامة عن “65 %” والثانوية الصناعية عن  “75 %” و يقبل الطلبة الحاصلين على أعلى من الشهادات المذكورة في مجالات ( الهندسة – التكنولوجيا ).

شروط القبول في المعهد الفني للقوات المسلحة للتمريض ( إناث ) :
– يقبل الحاصلات على شهادة الثانوية العامة القسم العلمي شعبة العلوم ،ألا يقل المجموع عن 70 % وألا يزيد السن في  1 / 11 / 2015  عن  21 سنة.
توقيتات و أماكن سحب الملفات :
– يتم سحب ملفات القبول من مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية بالقاهرة ابتداءً من يوم  15 / 6 / 2015.
– يتم سحب ملفات القبول من المكاتب الفرعية بمدينتي الإسكندرية و أسيوط ابتداءً من يوم1 / 7 / 2015 .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.