وزارة الصحة تكشف حالة “النائب العام” الصحية
النائب العام المستشار هشام بركات

تعرض المستشار “هشام بركات” النائب العام، ظهر اليوم الأثنين 29 يونيو لإعتداء إرهابى استهدف تفجير سيارته فى ميدان الحجاز بمصر الجديدة.

وقد أسفر الحادث الإرهابى عن تفجير سيارة السيد المستشار وإصابته إصابات استدعت نقله لمستشقى مصر الجديدة، وقد نتج عن الإنفجار أيضا حالة من القلق والفوضى فى شوارع مصر الجديدة ، وإلحاق الضرر بعدد من السيارات التى صدف وتواجدت فى مكان الإنفجار.

أما عن الحالة الصحية للسيد المستشار “هشام بركات” الآن، فقد قال عنها المتحدث بإسم وزارة الصحة “الدكتور حسام عبد الغفار”، أنها مستقرة ولا شبه فى أى مستجدات خطيرة فى الحالة الصحية العامة للسيد المستشار.

وتابع أن وزير الصحة “الدكتور عادل العدوى” سيقوم بزيارة المستشار “هشام بركات” بنفسه فى المستشفى التى يتواجد بها حالياً وهى مستشفى “النزهة الدولى”، حتى يطمأن ويطمئن المواطنون على صحته، حيث قام العدوى بقطع زيارته المرتقبة لمنطقة توشكى برفقة رئيس مجلس الوزراء “المهندس إبراهيم محلب” من أجل الإطمئنان على صحة النائب العام.

تحديث لإضافة الحالة الكاملة للسيد النائب العام

صرحت مصادر طبية داخل مستشفى “النزهة الدولى” المتواجد بها النائب العام المستشار “هشام بركات، أن لديه تهتك كامل فى الرئة والبطن تاثراً من الإنفجار الذى تعرض له موكبه، بينما نجح الأطباء فى السيطرة على النزيف الداخلى.

وعلى الجانب الآخر أعلن المتحدث بإسم وزارة الصحة “الدكتور حسام عبد الغفار” أنه قد أصيب من إنفجار موكب النائب العام 7 مصابين، 5 من بينهم من أفراد طاقم حراسة المستشار هشام بركات.

وتابع أن المستشار “هشام بركات” متواجد حالياً فى غرفة عمليات مستشفى النزهة الدولى، ولاتزال البحوث الطبية جارية للإيفاد بالحالة الكاملة لسيادته، بينما تم نقل ثلاثة من المصابين لمستشفى هليوبليس والباقى نقلهم مع المستشار إلى مستشفى النزهة الدولى.

وأشار إلى تنوع الإصابات بين المعتدى عليهم فى الحادث بين كسور وجروح،إلا أنهم جميعاً فى حالة مستقرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.