بيان هام من وزارة التموين.. تعرف عليه
وزارة التموين تعلن أخبار هامة للمواطنين
أصدرت وزارة التموين اليوم بياناً هاماً للمواطنين، حيث أكد خلاله الدكتور خالد حنفي وزير التموين و التجارة الداخلية أنه جاري العمل حالياً على زيادة كميات اللحوم السودانية المطروحة في السوق، بسعر 40 جنيه للكيلو جرام، و اللحوم الأسترالية بسعر 55 جنيه للكيلو، و ذلك ليتم توزيعها في كافة فروع التجمعات الاستهلاكية الموزعة في جميع المحافظات.

 

و أكد وزير التموين أنه يسعى لزيادة كمية اللحوم السودانية و الأسترالية نظراً لكثافة الإقبال عليها خاصة في شهر رمضان المبارك، و كذلك أكد المواطنون على جودتها و سعرها المناسب لجميع الأسر المصرية و الأسر محدودة الدخل، و جاء ذلك في إطار زيادة أنواع السلع الاستهلاكية التي تدعمها الحكومة ضمن منظومة التموين لتلبية كافة احتياجات الأسر.

تسجيل المواليد الجدد في بطاقات التموين:

و في إطار آخر أكد وزير التموين أن باب تسجيل المواليد الجدد في بطاقات التموين سيتم فتحه في الأول من شهر يوليو المقبل، و ذلك للمواليد من الفترة 2006 إلى 2011، و أكد على ضرورة القيام بتسجيل المواليد الجدد فور فتح باب التسجيل، و لمعرفة طريقة تسجيل المواليد الجدد في بطاقات التموين يمكنكم الدخول إلى الرابط التالي:

تحديث بيانات بطاقة التموين:

أكد وزير التموين على المواطنين بأن يسرعوا في تحديث بيانات بطاقاتهم في أسرع وقت، و ذلك لحصر الأسر المستفيدة من التموين لتحسين منظومة التموين بحيث تصبح متكاملة، و ليتمكن أكبر عدد ممكن من الأفراد الاستفادة من السلع المدعمة، و لتحديث بطافات التموين يمكنكم الدخول على الرابط التالي:

اقرأ أيضاً:

تحديث 30/6/2015

تدرس وزارة التموين في الفترة الحالية تسليم بطاقات التموين الجديدة والمحدثة في مكاتب البريد، وذلك تسهيلا علي المواطنين، وذلك بالتنظيم مع هيئة البريد، قبل البدء في إضافة المواليد الجديدة بداية من الشهر القادم، وبدء حذف الأشخاص المتوفية من البطاقات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لدي من الاولاد ثلاثة مواليد 2001 و2002 و2006 وبطاقتي مازالت فرد واحد وزهبت اليوم لموزع التموين لصرف تموين شهر يوليو والسؤال علي اضافة المواليد وجدت البطاقة موقوفة نأمل الافادة

    1. ارجوا تصحيح بيانات بطاقه والدتى لان بها افراد زياده وتم التبليغ اكثر من ثلاث مرات ولم يتم عمل التصحيح ورقم البطاقه هو 114000844863

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.