بالصورة كارثة 15 ألف جنيه فاتورة كهرباء منزل صياد والشركة: خفضنا المبلغ لـ10 آلاف
صورة كارثية برصيد 15 ألف جنيه فاتورة كهرباء منزل صياد

لم يهنأ المواطن أحمد محمد عبد يوسف الفقي الذي يعمل صياداً، بعد أن قام بتقديم شكوى ضد شركة الكهرباء إلى النيابة الإدارية، وذلك بعد صدور فاتورة كهرباء بحقه تجاوزت أكثر من 15 ألف جنيه، وذلك عن شهر مايو الماضي، وبلغت قيمة الفاتورة المراد تحصيلها 15.635.25 جنيهاً.

حيث طالبت شركة شمال الدلتا للكهرباء المواطن بضرورة تسديد الفاتورة المستقحة عليه، رغم أن منزل المواطن متواضع وصغير ولا يمكنه سحب هذا المبلغ الهائل فى فترة محدودة مقدرة بشهر واحد فقط، مؤكداً أن غالبية البيت تكون في مجال الصيد في النهار وتكون العودة للبيت آخر اليوم.

وتوجه الصياد إلى الشركة بسبب قطع التيار الكهربائي عنه ومنع شحن العداد نهائياً لمنزله، حيث توجه لمعرفة السبب ففوجئ بأن الشركة توجه له تهديداً “إما أن تتنازل عن الشكوى او لن تجد راحة أبداً”، ويقول المواطن ان العداد الخاص بالمنزل محول إلكترونيا منذ شهر أبريل ويتم شحنه بالكروت فمن أين جاء هذا المبلغ.

وقال مدير خدمة العملاء بشركة الكهرباء المهندس السيد سليمان، ان الشركة راجعت تفاصيل الفاتورة الخاصة بالفقي وتم تخفيض المبلغ إلى 9700 جنيه، على أن يقوم المواطن بتسديده على فترات محددة ضمن تقسيط حددته شركة الكهرباء في مدينة المطرية في الدقهلية.

صورة 15 ألف جنيه فاتورة كهرباء منزل صياد
صورة 15 ألف جنيه فاتورة كهرباء منزل صياد

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.