طريقه سحرية لكي تحصلي على شفاه وردية ناعمة
beau-levre1

الشفاة الجميلة تلفت النظر إليها وتزيد من جمال المرأة، لذا فإنّ هناك البعض من المكونات الطبيعية التي تساعد في إبداء المظهر الجيّد للشفاة وهي:

القرفة: حيث أنّ القرفة من أهمّ المشروبات التي لها دور كبير في عملية التنشيط للدورة الدموية وتساعد على تدفق الدماء إلى جميع أجزاء الجسد كما أنّ ذالك بدوره يزيد من جمال الأنثى ويرفع من قدرها .

العسل + زبدة الكاكاو: يمكن أن نقوم بإضافة القليل من العسل مع زبدة الكاكاو ونضعهم على النار لفترة قليلة ثمّ نتركهم بعد ذلك حتى تمام البرودة ثمّ نقوم بوضعهم على الشفاة باستخدام فرشة الأسنان حيث أنّ ذالك يزيد من جمال السيدة.

بذور الرمان: يمكن أن نقوم بطحن البعض من بذور الرمان مع القليل من الكريمة التي هي موجودة بالحليب ثمّ بعد ذلك نقوم بوضعهم على الشفاة وهذا من أفضل أنواع الوصفات الطبيعية التي تعطي مظهر جذاب للشفتين.

الزبدة: عندما نقوم بإضافة الزبدة إلى الزعفران ونحرص على دهن الشفاة بها يومياً فهذا يساعد على تفتيح لون الشفاة والتخلص من اللون الداكن لها.

يّذكر أن الحرص على تناول الغذاء الصحي مع تناول الكميات الكافية من الماء وممارسة الرياضة من أهمّ الأشياء التي تساعد في الحفاظ على جمال البشرة والجسم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.