موعد مباراة الأرجنتين و كولومبيا في ربع نهائي كوبا أمريكا
مباراة الارجنتين وكولومبيا

من المقرر أن يلتقي غدا منتخب الأرجنتين بنظيره المنتخب الكولومبي في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا التي تنظمها دولة تشيلي، في مباراة قوية تتسم بالإثارة والندية، ويسعى كلا المنتخبين لحصد الثلاثثة نقاط.

مباراة الأرجنتين وكولومبيا

حيث يدخل منتخب التانجو الأرجنتيني اللقاء بكامل نجومه المعروفين على مستوى العالم مثل:”ليونيل ميسي، تيفيز، ديماريا، موريو”، وذلك بعد أن تصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط حصدهما من فوزين وتعادل.

بينما منتخب كولومبيا يدخل اللقاء بدون نجمه المميز كارلوس باكا، الذي تم إيقافه لمدة مباراتين بعد شجاره مع نيمار، وقد وصل المنتخب الكولومبي لتلك المباراة باعتباره أفضل ثالث عن المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، حصدهما من فوز وتعادل وخسارة.

تاريخ المواجهات بين منتخب كولومبيا والأرجنتين

في تلك المباراة يبذل منتخب كولومبيا أقصى ما في وسعه من أجل الفوز على راقصي التانجو والتأهل للمربع الذهبي، وكان أخر لقاء بينهم في بطولة كوبا أمريكا انتهى بالتعادل السلبي، وكان أخر فوز للمنتخب الكولومبي على نظيره الأرجنتيني عام 2007.

موعد مباراة كولومبيا والأرجنتين

من المقرر أن تقام المباراة غدا السبت 27 يونيو، على استاد ساوساليتو فى مدينة فينا ديلمار، تحت قيادة الحكم روبيرتو جارسيا، في تمام الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت المملكة السعودية.

وتذاع المباراة على قنوات bein sport hd1، bein sport hd 2، وسيعلق على المباراة رؤوف خليف وسوار الذهب.

أقرأ أيضا:

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والترجي التونسي.

تردد قنوات بي ان سبورت العالية الدقة bein sport 2015 على جميع الأقمار.

تردد قناة بى ان سبورت المفتوحة beIN SPORTS على جميع الأقمار 2015.

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.