بالفيديو ثورة الانترنت تعلن أعداد المشاركين في مقاطعة شركات الاتصالات وحجم الخسائر
ثورة الانترنت

في مداخلة هاتفية ببرنامج لازم نفهم مع الإعلامي مجدي الجلاد عبر فضائية سي بي سي اكسترا، تحدث منسق ثورة الإنترنت إسلام خالد، عن النسب التقديرية للمشاركين بحملة مقاطعة شركات الاتصالات وحجم الخسائر، وكذلك الحملة الجديدة التي ستطلقها ثورة الإنترنت، ورد فعل وزير الاتصالات على حملة المقاطعة.

حيث أشار الإعلامي مجدي الجلاد لمشاركته الفعالة بالحملة لرغبته في الارتقاء بهذا القطاع المتدني خدماته والتي لا تليق بمكانة مصر.

خسائر مقاطعة شركات الاتصالات تصل لحوالي 4.5 مليون جنيه

ومن جانبه أشار إسلام مجدي للأعداد التقديرية للمشاركين في الحملة من مصادره الخاصة، حيث اقترب عدد المشاركين للاعتراض على سوء الخدمات المقدمة لما يقرب من 8 مليون مشارك، والخسائر تقترب من 4.5 مليون جنيه.

وبخصوص الحملة المقبلة التي ستطلقها ثورة الإنترنت، فقال أنها ستكون مفاجأة ونوه عن اسمها قائلاً “يلا نوقع شبكتنا”، وأكد أن تفاصيل الحملة الجديدة ستعلن يوم السبت المقبل، وستكون هناك فاعلية جديدة كل خميس.

للتعرف على التفاصيل كاملة ومعرفة رد فعل وزير الاتصالات المهندس خالد نجم، وما صرح به لشباب ثورة الإنترنت ورسالة منسق الحملة لوزير الاتصالات، شاهد الفيديو المرفق

 

مجدي الجلاد يوضح مشاركته في حملة مقاطعة شركات المحمول بهدف الاعتراض على تعنتها فيما يخص الأسعار وسوء الخدمة المقدمة، وينفي الإشاعات التي ترددت حول وجود الإخوان وراء الحملة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الاهتمام بالتعليم وكرامه معلميه معنويا وماديا ؤصحيا سبب تقدم الدوله بين دول العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.