رد الاستاذ الجامعي على واقعة اتهامة بالرشوة
الاستاذ الجامعي يرد على اتهامه بتقاضي رشوة

بعد أن أذاع الإعلامي أحمد موسي واقعة ظهور أستاذ جامعي وهو يتقاضى مبلغ من المال، من مجموعة من الطالبات ويعدهم بتسريب الامتحان، وكذلك التدخل في أعمال الكنترول لتعديل نتائجهم خلال الأربع سنوات، كما اتضح من سياق الحوار بالفيديو المذاع.

أجري الدكتور الجامعي صاحب الفيديو المثير للجدل مداخلة هاتفية للدفاع عن موقفه وتوضيح الحقيقة وراء هذا الفيديو، مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامجه علي مسئوليتي، حيث نفى الأستاذ الجامعي تماماً تلقيه للرشوة من الطالبات، وأن هذا الأمر لم يكن ليحدث نهائياً وأنه استحالة أن يتقاضى رشوة.

وأوضح أن المبالغ المالية التي تلقها من الطالبات ما هي إلا مبالغ مقابل شراء كتب جامعية تلقها بمكتب بمدرج بجوار الكلية.

مزيد من التفاصيل التي كشفها الأستاذ الجامعي، خاصة عن الصراع الداخلي داخل الجامعة بخصوص رئاسة الجامعة،  عبر مشاهدة الفيديو المرفق.

تحديث 26-6-2015

في مداخلة هاتفية مع برنامج العاشرة مساءً المذاع على فضائية دريم 2 ويقدمه الإعلامي وائل الابراشي، أشار الدكتور صالح العبد لانتماء الطلاب الذين ظهور معه بالفيديو إلى الجماعة الإرهابية، ثم أخذ يوضح ملابسات الواقعة والضغط الذي كان واقع تحته ومبررات أخذ مبالغ ماليه منهم، وعلاقة عميد الكلية بتلك الواقعة.

شاهد الحوار الساخن جداً الذي دار بين الأستاذ الجامعي والإعلامي وائل الإبراشي، وكذلك ما يخص عميد الكلية، والجراء الذي يعتزم اتخاذه ضد الإعلامي احمد موسي على حسب ما قاله الأستاذ الجامعي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.