خطير بالفيديو ماذا يقول “أحمد منصور” عن السيسي ونظامه حول العالم والذي أغضب السيسي والرئاسة المصرية
بالفيديو شاهد ماذا يقول أحمد منصور عن السيسي ونظامه حول العالم

بعد إعتقال سلطات الأمن الألمانية في مطار برلين للإعلامي “أحمد منصور” وذلك بداعى وجود مذكرة من الإنتربول الدولي بإعتقاله وتسليمه إلى السلطات المصرية، وذلك كونه متهم في جرائم داخل مصر وصدور بحقه حكم غيابي، إلا أن السلطات الألمانية وبعد إجتماع الحكومة أسرعت بالإفراج عنه وذلك بعد ضغوط دولية ومنظمات حقوق الإنسان وحرية التعبير والإعلام.

حيث أمر النائب العام في ألمانيا بالإفراج عن أحمد منصور، رغم أن سبب الإفراج عن منصور لم يوضح من قبل ألمانيا بشكل رسمي، وأصدر القاضي الألماني التعليمات بعدم تسليمه إلى السلطات المصرية، وجابت مظاهرات لحقوق الإنسان في لندن وباريس مطالبة بالإفراج عن منصور وان إعتقاله يعتبر إعتقال للحريات وللإعلام بشكل عام.

وبعد الإفراج عن منصور وفي لقاء سريع وأول تعليق لمنصور، أكد أن إعتقاله كان بسبب السلطات المصرية، وأنه لا يوجد علاقة لعمله في الجزيرة بذلك، وقال عن الحكومة المصرية أنها لا تملك الثقل للضغط على ألمانيا، بل أن هناك لوبيات منتشرة حول العالم -لا يريد ذكرها- هي من تقوم بالترويج للسيسي وتلعب دور العلاقات العامة بالنسبة له، وأكد قائلاً في تصريح خطير أن “السيسي ونظامه حول العالم مجرد حثالة لا قيمة لهم”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وليهميك ياراسي احنى باحليك. المصيرين وبنحبك ياسيسي. يارب انصريك علي من ياعيدك يارب مدم عايدة

  2. الله عليكم يا مصريين، السيسي يغتصب فيكم نهارا جهارا ولا من يحرك ساكن، الله يكون في العون، الكل مشغول بالرغيف، سؤال: هل لا زلتم ترددون جملتكم الشهيرة”إحنا المَصريين شعب عظيم”

    1. هذا من تعاليم الاسلام التي تعلمتها من من تتبعهم ، تعاليم الاسلام يريئة من أمثالك. تحيا مصر …تحيا مصر… تحيا مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.