طريقة صنع سبراي في المنزل لتعطير الجسم ونعومته
370404

كيف تصنعين سبراي منعش للقيام بتعطير الجسم مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، حيث يبدأ الجسم في التعرق تماما ويبدأ الجسم في أفزاز كميه من العرق الغير طبيعية.

طريقة عمل سبراي في المنزل

فمن الطبيعي جدا أن يلجا الكثير من الأشخاص إلى القيام بشراء سبراي مجهول المصدر على الرغم انه من الممكن أن يحتوى على كثير من المواد الكحولية التي تسبب الاسمرار تحت الإبط وتسبب العديد من الأمراض الجلدية فعليك أن تعلمي أن هذا الاسبراي به العديد من المخاطر ومن الممكن أن تقومي الآن بصنع سبراي بنفسك في البيت.

واليكم الطريقة التي تساعدكم على القيام بذلك :

مكونات سبراي معطر للجسم

عليك أن تقومي بتحضير الأتي ولكن بكميات مناسبة جدا ماء مقطر وأي زيوت عطريه ولكى سيدتي حريه الاختيار من الممكن أن تستعيني بأي من الأتي (اللافندر والورد والليمون وغيرهم على حسب اختيارك ) بالإضافة إلى زجاجه سبراي معقمه.

طريقه تحضير سبراي منعش

1- عليك أن تقومي بإحضار زجاجه من العطر ما يقرب من 200 مل وتملا هذه الزجاجة بحوالي 80% من الماء بالإضافة إلى حوالى  10% من الماء المقطر وعليك أن تراعى النسب بطريقه متساويه حتى تحصلين على عطر ذو رائحة قوية.

2- إذا كنتي تحتاجين إلى سبراي منعش برائحه الورد أو اللافندر أو الحمضيات ستحتاجين إلى 40 قطره من هذا الزيت سواء كان من اللافندر أو من الورد أو غيره وعليك أن تقومي بوضع ما يقرب من 25 قطره من الليمون و20 قطره من اللافندر وامزجيهم مع بعضهم لبعض

3- تغلق الزجاجة وترج لمده ما يقرب من 10 دقائق، انتي الآن تحصلين على سبراي منعش خالي من أي مواد كحوليه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.