أربعة سيارات رائعة سعرها لا يزيد عن 15 ألف جنية
سوق سيارات مستعملة

أصبحت السيارة شئ أساسي لدى أي شاب يريد الدخول إلى سوق العمل حيث قد زادت المسافات بشكل كبير، وأصبحت أيضا المواصلات العامة ليست جيدة بالدرجة الكافية التي تجعلك تستخدمها بشكل يومي، ولكن المشكلة التي تواجه الكثير من الشباب هو أرتفاع أسعار السيارات ولذلك نعرض لك اليوم بعض السيارات التي لا يزيد سعرها عن 15 ألف جنية.

سيارات لا يزيد سعرها عن 15 ألف جنية

سيارة فيات 128
يمكنك أن تشتري سيارة فيات 128 بسعر 15 الف جنية، ولكن من المحتمل أن تجد فيها بعض العيوب التي تجعلك تقوم بصرف الاموال لكي يتم إصلاحها، ولكن في المجمل يمكنك أن تشتري سيارة فيات 128 بهذا السعر وتكون حالتها جيدة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

2 – سيارة فيات 127 
واحدة من أفضل السيارات المستعملة ذات السعر المنخفض والتي يفضلها الملايين في مصر، حيث أنها تعتبر موفرة في البنزين عن باقي السيارات في نفس الفئة، وأيضا تساعدك في قضاء حاجتك بشكل رائع جدا، ولكن كل هذا بشرط أن تكون السيارة حالتها جيدة وليست ضعيفة، ولذلك ينصح الخبراء بالبحث عن السيارات الفيات 127 والتي لا يقل سعرها عن 10 ألف جنية لان أقل من ذلك يعني أن حالتها ستكون غير جيدة، ومتوسط سعر هذه السيارة في مصر الآن هو 11 ألف جنية.


2 – سيارة فيات بولونيز
سيارة قوية جدا ولها الاحترام في الشارع المصري، تعمل بماتور 1500 سي سي، وينصح الخبراء أنه في حال شراء هذه السيارة يجب أن لا يقل السعر عن 12 ألف جنية، ومتوسط سعر هذه السيارة هو 15 ألف جنية مصري، ويمكنك أن تجد سيارة من هذه النوع بسعر لا يزيد عن 12 ألف جنية ولكن من الموديلات القديمة ولذلك تأكد من حالة السيارة جيدا قبل الشراء.

بولونيز

3 – سيارة سيات ( الموديلات القديمة)
هذه السيارة بها 2 باب فقط، وأيضا صغيرة الحجم، ولكن من أفضل مميزاتها هو أن سعرها لا يزيد عن 7000 جنية مصري، ويستطيع أي ميكانيكي سيارات إصلاح أي عيوب تظهر فيها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.