اخسري 10 كيلو جرام في رمضان من خلال تناول 5 أطعمة على الإفطار.. تعرفي عليها
اخسري 10 كيلو جرام من خلال هذه الأطعمة

يؤدي تناول أطعمة معينة على الإفطار إلى التحكم في فقدان الوزن أو زيادته، فتناول أطعمة تزيد من فعالية الهضم و تحتوي على على ألياف تساعد على خسارة الوقت، في حين تناول أطعمة دسمة تعمل على زيادة الوزن، و في هذا السياق نقدم لكم 5 أطعمة يؤدي تناولها على الإفطار إلى خسارة 10 كيلو جرامات في نهاية شهر رمضان المبارك.

اخسري 10 كيلوجرام في شهر من خلال الأطعمة التالية:

  • الموز
    يعتبر الموز من الفواكه التي تحتوي على كمية كبيرة من المعادن و الألياف و الفيتامينات، فتناول الموز على الإفطار و السحور يزيد من الإحساس بالشبع في شهر رمضان، لذلك فإن تناول الموز طازج أو إعداده عصير و تناوله على الإفطار يعطي إحساساً بالشبع.
  • القهوة
    تناول القهوة خلال لفترة بين الإفطار و السحور يؤدي إلى فقد السعرات الحرارية خلال نهار الصيام، لذلك من يرغب في خسارة الوزن عليه الحرص على تناول كوب من القهوة يومياً.
  • البيض
    تناول بيضتبن على الفطور كفبل بخسارة كمبة كببرة من الوزن، حيث يعمل البيض المسلوق على رفع مستوى الحرق للسعرات الحرارية، كما أنه يزيد من نشاط الجسم.
  • التوت البري
    يحتوي التوت البري على كمية كبيرة من المواد المضادة للأكسدة لذلك يعتبر التوت البري أحد أهم المواد المضادة للسمنة.
  • الفراولة
    تعتبر الفراولة أحد أهم الفواكه الغنية بالألياف الغذائية، و التي تتميز بأنها تساعد على امتصاص الدهون في الجسم، و تعمل كذلك على تخفيض نسبة الكوليسترول في الدم.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.