موعد مباراة الأهلي وبتروجت اليوم الثلاثاء 23/6/2015 في الدوري المصري
مباراة الأهلي وبتروجت اليوم

موعد مباراة الأهلي وبتروجت اليوم الثلاثاء 23/6/2015 في الدوري المصري هذا العام، ويلعب الفريقين المباراة علي استاد السويس الجديد ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثون من مباريات الدوري المصري، ونقدم لكل متابعي فريق الأهلي كل التفاصيل الخاصة بالمباراة من موعد المباراة، القنوات الناقلة، قائمة المباراة، التشكيل المتوقع للمباراة، والتشكيل الرسمي لمباراة الأهلي وبتروجت فور إعلانه رسميا.

يدخل فريق الأهلي المباراة بعد ابتعاده عن لقبه المفضل بنسبة تقترب من الـ 70% أو أكثر قليلا خصوصا بعد تعادله الأخير أمام الجونة في المباراة الماضية، حيث أصبح الفارق بين الأهلي والزمالك 9 نقاط وللزمالك مباراة مؤجلة.

ولكن هدف الأهلي من المباراة أبعد من بطولة الدوري حيث ينصب تركيز المدير الفني للفريق الكابتن فتحي مبروك علي التوصل لأفضل تشكيلة من اللاعبين المتواجدين بالقائمة الأفريقية، استعدادا لضربة البداية أمام الترجي الأحد المقبل في بداية مباريات دور الثمانية من الكونفدرالية الأفريقية التي يحمل لقبها الأهلي بعد تتويجه بها العام الماضي.

أما فريق بتروجت فيسعى لتحسين نتائجه بالدوري هذا العام، فبعد وصوله للمركز الرابع تراجع للمركز العاشر برصيد 48 نقطة، فبعد هزيمتين متتاليتين استطاع الفريق فرض التعادل الايجابي علي الزمالك متصدر الدوري المباراة الماضية، لذلك سيحاول الفريق بقيادة مدربه رمضان السيد لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة من المباراة وعد التعرض للهزيمة.

وتقام مباراة الأهلي وبتروجت اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءا بتوقيت السعودية، وسيتم نقل المباراة علي:

  • قناة النهار رياضة
  • قناة صدي البلد 2
  • قناة crt
  • قناة النيل للرياضة أو النيل سينما.

 وقام المدير الفني للأهلي الكابتن فتحي مبروك باستدعاء قائمة الثمانية عشر لاعب التي ستسافر للسويس من أجل لعب مباراة الأهلي وبتروجت اليوم، وشهدت القائمة عودة كلا من كابتن الفريق عماد متعب وحسام غالي، واللاعب مؤمن زكريا للقائمة مرة أخري،واستبعاد كلا من محمد رزق، وهندريك هلمكه، ومحمد جدو، وشريف عبد الفضيل.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: أحمد عادل – مسعد عوض – عبد الكافي رجب.

خط الدفاع: باسم علي – محمد نجيب – سعد سمير – شريف حازم – حسين السيد – صبري رحيل

خط الوسط: حسام غالي – حسام عاشور – محمود حسن تريزيجيه – إسلام رشدي – عبدالله السعيد – وليد سليمان – رمضان صبحي – مؤمن زكريا.

خط الهجوم: عماد متعب- أحمد عبد الظاهر – عمرو جمال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.