مباراة الزمالك والمقاولون اليوم الثلاثاء 23/6/2015 في الدوري المصري
مباراة الزمالك والمقاولون اليوم

موعد مباراة الزمالك والمقاولون اليوم الثلاثاء 23/6/2015 في الأسبوع السادس والثلاثون من مباريات الدوري المصري، وتقام المباراة اليوم علي استاد بترو سبورت بالتجمع الخامس في ثاني مباريات الدوري في شهر رمضان الكريم، ونقدم لكم تقرير شامل عن مباراة الزمالك والمقاولون من موعد المباراة، القنوات الناقلة، التشكيل المتوقع، والتشكيل الرسمي للمباراة فور الإعلان عنه رسميا.

يدخل الزمالك مباراة المقاولون وعينه فقط علي الفوز بالمباراة خصوصا بعد الأداء الهزيل إلي قدمه لاعبوه في المباراة الماضية أمام فريق بتروجت، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويأمل الزمالك بقياده البرتغالي فيريرا في استعادة نغمة الانتصارات من جديد علي حساب المقاولون.

أما فريق المقاولون فبعد تحقيقه الفوز في آخر مباراتين علي الأسيوطي ودمنهور، سيسعى الفريق تحت قيادة المعلم حسن شحاته لتحقيق نتيجة إيجابية من المباراة لضمان البقاء في الدوري رسميا، حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 49 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن الداخلية صاحب أول مراكز الهبوط في الدوري.

وتقام مباراة الزمالك والمقاولون اليوم الثلاثاء في تمام التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، ولم يتم تحديد القناة الناقلة للمباراة والتي ستكون نايل يبورت أو نايل سينما.

وقام البرتغالي فيريرا بإعلان قائمة الزمالك التي ستلعب مباراة المقاولون اليوم، وتم استبعاد عمر جاب للإصابة، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمود جنش

خط الدفاع: حمادة طلبة، وأحمد دويدار، ومحمد كوفي، إسلام جمال، حازم إمام، عمر جابر، أحمد سمير.

خط الوسط: إبراهيم صلاح، طارق حامد، أحمد توفيق، معروف يوسف، مصطفى فتحي، أيمن حفني، أحمد عيد عبد الملك.

الهجوم: خالد قمر وباسم مرسى وأحمد علي.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك والمقاولون اليوم:

من المتوقع أن يبدأ البرتغالي فيريرا بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: حمادة طلبة، أحمد دويدار، محمد كوفي، حازم إمام.

خط الوسط: إبراهيم صلاح، طارق حامد، أحمد توفيق، أيمن حفني، أحمد عيد عبد الملك.

الهجوم: باسم مرسى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.