الحلقة الرابعة من برنامج خواطر 11 أحمد الشقيري بعنوان تكتيكات زوجية
الحلقة الرابعة خواطر 11

مواصلة للبرنامج التوعوي الرمضاني “خواطر 11 الموسم الأخير” واستعمركم فيها، يقدم الإعلامي أحمد الشقيري الحلقة الرابعة بعنوان “تكتيكات زوجية” موجهة للمتزوجين وللمقبلين على الزواج، وإليكم نبذة عما تدور حوله حلقة اليوم.

تتحدث حلقة اليوم عن الخطوات اللازمة لإتمام زواجٍ ناجح ومتوافق في جميع الجهات، كما تتناول الحلقة الصفات التي يجب أن يتحلى بها كلا الزوجين لكي يهنئا بزواجهما ويسعدا بالتفاصيل التي يفهمها كل منهما عن الآخر.

كما يجري الشقيري بعضًا من الإختبارات على عدة أزواج وزوجات، لإيضاح لكلا الطرفين عن مميزات وعيوب الطرف الآخر، كما يجري مسابقات بينهما لمعرفة مدى التوافق الحاصل بين الزوجين. كذلك يجري اختبارًا صعبًا يسأل فيه كلٌ من الطرفين على حدة لمعرفة شعور كل منهم إذا ما كان الطرف الآخر على فراش الموت.

كذلك عرضت الحلقة معلوماتٍ وإحصائيات عن معدلات الطلاق في البلاد العربية، والتي وصلت إلى معدلات مهولة تخطت الـ 50%، كما تعرض نصائح لإتمام الزواج بشكل ناجح أو اتمام الطلاق النجاح بدون خلافات أو مشاكل بعد الطلاق.

الكثير من النصائح والمعلومات المفيدة عن الزواج يتحدث عنها أحمد الشقيري في الحلقة الرابعة “تكتيكات زوجية” من خواطر 11 الموسم الأخير.

الحلقة 4 كاملة على يوتيوب:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.