أول رد فعل للرئيس الأسبق محمد مرسي وهو مرتديا بدلة الاعدام في قضية التخابر مع قطر
محمد مرسي ببدلة الاعدام

عقدت اليوم محكمة جنايات القاهرة جلسة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي وأخرين في القضية المعروفة إعلامياً بالتخابر مع قطر، حيث انعقدت جلسة المحاكمة في أكاديمية الشرطة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي.

وعندما تم إيداع مرسي القفص الزجاجي وهو يرتدي البدلة الحمراء (بدلة الاعدام) قام بتحية جميع المتهمين المجاورين له بالقفص الزجاجي ورد عليه المتهمين بالتحية واشاروا له بعلامة القوة والتماسك وهم يشيرون بعلامة رابعة وهم مشبكين أيديهم معاً وقام بترديد بعض الهتافات منها “مرسي مرسي يا بطل سجنك بيحرر وطن” ، و”مرسي مرسي رئيس الجمهورية ، مرسي رئيس ومعاه شرعية” ، و” مرسي رئيس ومعاه شرعية” ،و “أحرار ثوار هنكمل المشوار”.

وقد عقدت محكمة جنايات القاهرة اليوم جلستها بأكاديمية من أجل استكمال مشاهدة الأحراز في القضية المعروفة إعلامياً بالتخابر مع قطر.

من الجدير بالذكر أن النيابة العامة قد وجهت للرئيس الأسببق محمد مرسي وبقية المتهمين ارتكابهم لبعض الجرائم من أجل الحصول على بعض الأسرار وسرقة الوثائق والمستندات الصادرة من العديد من الجهات السيادية بالدولة والتي تتعلق بأمن الدولة والقيام بإفشائها إلى دولة أجنبية والتخابر معها بقصد الاضرار بمصلحة مصر السياسي والعسكري والدبلوماسي والاقتصادي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.