تفاصيل تكلفة الحلقة الواحدة من برنامج “رامز واكل الجو” التى تعدت المليون جنية
رامز واكل الجو

ظهرت حلقات برنامج “رامز واكل الجو” للضوء فى رمضان 2015 والتى أثارت إعجاب الجمهور ونسب مشاهدة عالية للغاية، ورأى الكثيرون أن هذا الموسم هو أكثر المواسم نجاحاً، أما الحقيقة فهو أنه أكثرها تكلفة.

فوفقاً للتقارير التى أجريت حول تكلفة الحلقة الواحدة من برنامج “رامز واكل الجو” فهو أنها تجاوزت الـ 660 ألف جنية بدون أن يتم احتساب أجر الضيف نجم الحلقة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

حيث يتم استضافة الضيف لمدة ثلاث أيام فى أفخم وأغلى فندق فى الإمارات، إلى جانب أن التذكرة الخاصة بقدوم الضيف لدبى يتحملها البرنامج، كذلك فإن المقلب تم التعاقد عليه مع شركة مختصة فى دبى “سكاى دايف” تتقاضى عن الضيف الواحد 150 ألف جنية.

وعن أجور الفنانين الذين حلوا ضيوفاً على البرنامج فقد تخطت المعقول، كان أبرزهم النجمة الأمريكية “باريس هيلتون” التى تقاضت مبلغ يفوق الربع مليون دولار ولمعرفة أجور الفنانين تفصيلياً تابع الرابط التالى.

أجور الفنانين ضحايا “رامز واكل الجو” رمضان 2015

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياريت المبالغ التي تنفق علي مثل هذه البرامج التي لا طائل من ورائها ياريت يتم بها فتح ابواب عمل للشباب احسن من الضياع اللي الشباب فيه

  2. طبعا ده كلام فاضى منتهى الفوضى منتهى الجهل منتهى البذخ وملايين مش لاقية تاكل اغيثوا الفقراء والا شوفوا حل للزبالة اللى ماليه مصر والا البطالة والا اقيموا مصنع ينفع الناس والا استصلحوا الاراضى اعملوا اى حاجة مفيدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.