تعرف على ضيف برنامج “رامز واكل الجو” يومياً “تحديث يومي”
برنامج رامز واكل الجو

يقوم الفنان المحبوب رامز جلال باستضافة نجوم الفن والرياضة والغناء والمشاهير العالميين في برنامجه الخداعي الساخر “رامز واكل الجو”، وذلك بعد خداعهم ودفع لهم مبالغ هائله من المال باعتباره برنامج إذاعي معتاد.

تحديث الأربعاء الموافق ١٥ يوليه ضيف الحلقة السابعة والعشرين:

انتظروا الفنانة القديرة حليمه بولند، في الحلقة السابعة والعشرين من برنامج رامز واكل الجو، والتي ستدخل في حالة من الغضب فور معرفتها بخدعة رامز.

image

تحديث الثلاثاء الموافق 14/7/2015 ضيف الحلقة السادسة والعشرين:

تظهر الفنان الشاب الرقيقة دولي شاهين في الحلقة السادسة والعشرين من برنامج رامز  واكل الجو.

تحديث الأحد الموافق 12 يوليه:

يستضيف رامز جلال في الحلقة الرابعة والعشرين من برنامج رامز واكل الجو الفنانة القديرة “عفاف شعيب”، والتي دخلت في حالة من الرعب حتى أنها بدأت الدعاء إلى الله تعالى بالمغفرة والرحمة استعداداً  لمواجهة الموت.

تحديث الجمعة الموافق 10 يوليه ضيف الحلقة الواحدة والعشرين:

من  المقرر أن يكون  ضيف حلقة برنامج رامز واكل الجو الفنان القدير “أحمد بدير”، الذي سيشرب الخدعة تماماً دون الشعور بأي شك اتجاه رامز، سنرى رد فعله عند علمه بالخدعة في تمام الساعة 7 مساءً.

تحديث الأربعاء الموافق 8 يوليه ضيف الحلقة  العشرين:

قرر النجم رامز جلال خداع الفنانة فريال يوسف في الحلقة العشرين من برنامج رامز واكل الجو، والتي ستنهار وتدخل في حالة من البكاء أثناء حدوث الخلل في الطائرة.

تحديث الثلاثاء 7 يوليو ضيف الحلقة التاسعة عشر

ضيف حلقة اليوم من برنامج “رامز واكل الجو” الفنان “عمرو سعد”  الذي سيكون عليه أن يشرب المقلب ويري المشاهدين وجمهوره ردود أفعاله من مقالب رامز جلال داخل الطائرة المجنونة.

تحديث الأثنين الموافق ٦ يوليه:

 

يظهر  الفنان القدير سعيد الهوا في الحلقة الثامنة عشر من برنامج رامز واكل الجو الذي يقدمه النجم رامز جلال، حيث سيدخل سعيد في حالة من الخوف والذعر أثناء خدعة البرنامج، وهذا ما سنراه في تمام الساعة ٧ مساءً.

تحديث الأحد الموافق 5 يوليه:

يقوم الكابتين مصطفى يونس بزيارة النجم رامز جلال في الحلقة السابعة عشر من برنامج رامز واكل الجو، وذلك بالتأكيد دون علمه  ليقوم رامز بخداعه، وهذا ما يتشوق جمهور الأهلي مشاهدته  على القناة الفضائية mbc مصر في تمام الساعة 7 مساءً.

تحديث السبت الموافق ٤ يوليه:

نشر برنامج رامز واكل الجو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ضيف الحلقة السادسة عشر الفنانة القدير “عبير صبري”، ينتظر  الجميع مشاهدتها في البرنامج في تمام الساعة ٧ مساءً

image

 

تحديث الجمعة الموافق 3 يوليه اليوم السادس عشر من رمضان:

يستضيف الفنان المحبوب رامز جلال في  برنامجه الخداعي الساخر في الحلقة الخامسة عشر الفنان القدير “عاصي الحلاني”، والذي سيدخل في موجه من الغضب عند علمه بالخدعة، وهذا ما سنراه في تمام الساعة 7 مساءً على القناة الفضائية mbc مصر.

تحديث الأثنين الموافق 29 يونيو:

توفى إلى رحمة الله تعالى النائب العام المستشار هشام بركات بعد حادثة اغتيال قامت بتفجير موكبه، جعل الله مثواه الجنة إن شاء الله، لذلك قامت جميع القنوات الفضائية  بإعلان حالة الحداد بها، مما أدى إلى عدم عرض الحلقة الثانية عشر من برنامج رامز واكل الجو. فى الوقت الذى عرضت فيه قناة mbc حلقة معادة من البرنامج مع “باريس هيلتون”.

 

تحديث الأحد ٢٨يونيو ضيف الحلقة الحادية عشر: 

يستضيف النجم رامز جلال في الحلقة الحادية عشر من برنامج رامز واكل الجو ، الفنانة الشابة الجميلة زينة، هل ستنهار ؟، هل ستدخل في حالة من البكاء؟، هذا ما سنتعرف علية في تمام الساعة ٧ مساءً.

 

تحديث السبت 27 يونيو ضيف الحلقة العاشرة

ضيف الحلقة العاشرة
ضيف الحلقة العاشرة

يحل الفنان “مصطفى كامل” ضيفاً للحلقة العاشرة من برنامج “رامز واكل الجو” المذاع على قناة MBC مصر، والذى سيتعرض للمقلب وسوف نرى ردود أفعاله هل سنسمع تيت هذه الحلقة أم ستمر بسلام، تابعوا البرنامج بعد آذان المغرب مباشرة.

تحديث الجمعة 26 يونيو ضيف الحلقة التاسعة:

تقوم النجمة الشابة الجميلة “باريس هيلتون” بحضور الحلقة التاسعة في برنامج رامز واكل الجو، والتي ستدخل  في حالة من الانهيار والخوف، شاهد رد فعلها عندما تعلم خدعة رامز جلال في الحلقة التاسعة التي تذاع على قناة mbc مصر في تمام الساعة 7 مساءً.

تحديث الخميس 25 يونيو ضيف الحلقة الثامنة

يستضيف النجم رامز جلال في برنامجه الخداعي “رامز واكل الجو” الفنانة الشابة الرقيقة “سارة سلامة” في الحلقة الثامنة التي سوف تذاع على قناة mbc مصر في تمام الساعة 7 مساءً، والتي ستواجه الموقف بكل خوف وزعر.

تدور أحداث البرنامج حول خداع الضيف بانه في برنامج معتاد يأخذ الزوار في جوله عبر طائرة خاصه، ثم تبدأ الخدعة عندما يعلن قائد الطائرة حدوث خلل فني في محركاتها، ثم يبدأ الطيار بفقدان سيطرته على الطائرة، وبالتالي يطلب من الركاب القفز  منها من خلال الباراشوت للحفاظ على سلامتهم.

يظهر رامز متنكراً بطريقة احترافيه جالساً بجوار الضيف، ليثير الرعب والخوف في الطائرة.

يتمتع برنامج رامز واكل الجو بالكثير من المشاهدين والمتابعين الذين يترقبون معرفة الضيف الجديد المستضاف في الحلقة القادمة، لذلك نشرت قناة mbc مصر على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

السبت 20 يونيو ضيف الحلقة الثالثة

الفنان الشهير “نيشان”، الذي سيدخل فى نوبة من الهيستريا قد تقوده للإغماء وهو ما سنراه مساءاً بعد أذان المغرب مباشرة على قناة MBC مصر.

ضيف الحلقة الخامسة الموافق الإثنين:

نشرت قناة mbc مصر على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ضيف الحلقة الخامسة من برنامج رامز واكل الجو، حيث أعلنت mbc  مصر أن ضيف الحلقة الخامسة هو لاعب كرة القدم المعروف إبراهيم سعيد وزوجته التي أصابها حالة من الخوف والزعر أثناء الخدعة، وهذا ما سنراه في الساعة 7 مساءً.

ضيف الحلقة السادسة الموافق الثلاثاء:

يقوم النجم رامز جلال في برنامجه الخداعي رامز واكل الجو، باستضافة الفنانة القديرة غادة إبرهيم والفنان القدير عبد الله مشرف واللذان سيدخلان في حالة من الهيستريا والرعب أثناء الخدعة، كما نالهم حالة من الغضب عندما علموا بخدعة رامز، وهذا ما سيعرض على قناة mbc  مصر في تمام الساعة 7 مساءً.

ضيف الحلقة السابعة الموافق يوم الأربعاء:

يظهر في مساء اليوم في الحلقة السابعة في برنامج “رامز واكل الجو” النجم السعودي الشهير عبد الله بالخير، ترى ما الذي سيفعله أثناء الخدعة؟، وماذا سيكون رد فعله عندما يعرف بخدعة رامز؟، هذا ما سنراه في تمام الساعة 7 من مساء اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.