أخبار مصر: موجز أخبار الساعة 1 ظهراً.. واستنفار أمني من مظاهرات الإخوان
حدوث استنفار أمني

يقدم موقع “مصر فايف” أخبار مصر التي نشرت في موجز أخبار الساعة الواحدة ظهراً، حيث شملت العديد من الأخبار على رأسها حدوث استنفار أمني كبير من مظاهرات الإخوان.

من أهم هذه الأخبار:

  • تعرض مصر لثورة اجتماعية كبيرة أهمها مظاهرات خلع الحجاب:  تعتبر معظم المظاهرات التي قام بها الشعب المصري لخلع الحجاب مؤشراً لوجود ثورة اجتماعية خفية تتعرض لها مصر.
  • طلب وزير الرياضة بنقل مباراة الأهلي والزمالك إلى شرم الشيخ: قدم وزير الرياضة طلب لاتحاد كرة القدم، طالباً فيه نقل مباراة الأهلي والزمالك ومباراة المصري والإسماعيلي إلى شرم الشيخ.
  • استنفار أمني كبير من مظاهرات الإخوان: كشفت مديرية الأمن عن وجود استنفار أمني كبير من  التصدي لمظاهرات الإخوان وأعمال العنف والشغب المتواجدة في الحشود الكبيرة.
  • أمر الرئيس السيسي بضبط الأسعار وتوفير السلع الغذائية في الأسواق: شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على توافر جميع السلع الغذائية في الأسواق المصري مع ضبط أسعارها لتكون في متناول المواطن المصري.
  • تأمين المنشآت العامة تحسباً من مظاهرات الإخوان: نشرت أجهزة الأمن قواتها الأمنية لحماية المنشآت العامة من مظاهرات الإخوان التي ستقيمها، اعتراضاً على الحكم على الرئيس السابق محمد مرسي بالإعدام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.