لينك موقع نتائج التعليم الاساسي الصف التاسع 2017 وزارة التربية السورية
نتيجة الصف التاسع موقع وزارة التربية السورية

تعلن نتيجة الصف التاسع 2017 من شهادة التعليم الأساسي بسوريا برقم الاكتتاب مباشرةً، حيث نترقب اعتماد نتيجة شهادة التعليم الأساسي بسوريا ونتيجة الاعدادية الشرعية، بعد أن انتهت جميع أعمال تصحيح أوراق الإجابة ومراجعة ورصد الدرجات، وسيتم رفع وإدراج  النتيجة للصف التاسع بالموقع الإلكتروني وزارة التربية والتعليم السورية www.moed.gov.sy .

احصل على نتيجة الصف التاسع 2017 برقم الاكتتاب موقع وزارة التربية والتعليم سوريا

ويستطيع طلاب وطالبات الصف التاسع بشهادة التعليم الأساسي بسوريا الحصول على نتيجتهم عن طريق الاستعلام باسم الطلاب ورقم الاكتتاب بعد أن يختار المحافظة التابع لها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية لجميع المحافظات السورية وهم دمشق، حلب، محافظة درعا، محافظة حمص، ريف دمشق، درعا، الرقة، الحسكة، حلب، دير الزور، اللازقية، إدلب، طرطوس، السويداء، القنيطرة.

ويسعدنا عبر موقع مصر فايف أن نوفر عليكم الجهد والعناء بتوفير رابط موقع نتيجة شهادة التعليم الأساسي  عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بسوريا لنهاية العام الدراسي 2017.

رابط موقع نتيجة التعليم الأساسي 2017 الصف التاسع بسوريا والاعدادية الشرعية

تنويه : الروابط أدناة تخص نتيجة عام 2016 وحال نشر الروابط الجديدة سيتم تحديثها.

للحصول علي الرابط الخاص بنتيجة الصف التاسع للعام الدراسي 2016-2017، مباشرة بدون جهد ومشقة البحث  اضغط على هذا الرابط أو من هذا الرابط

رابط نتيجة الاعدادية الشرعية 2017 اضغط هنا

رابط نتيجة التعليم الاساسي 2016 بالحمهورية العربية السورية اضغط على هذا الرابط

ومباشرة من هنا عبر موقعكم مصر فايف :

يمكنكم أيضا الاستعلام عن نتيجة الصف التاسع بجميع المحافظات السورية عن طريق ترك رسالة بالتعليقات على هذا الموضوع، يدون بها اسم الطالب ورقم الاكتتاب، وسنوافيكم في أقرب وقت بالنتيجة.

تحديث:14-6-2016

طلاب الصف التاسع بجميع المحافظات السورية يمكنكم معرفة نتيجة الصف التاسع الآن عن طريق الاستعلام ترك رسالة بالتعليقات تحتوى على اسم المحافظة ورقم الاكتتاب واسم الطالب، وسنوفر النتيجة خاصة مع بطء سرعات الإنترنت وانقطاعها عن بعض المناطق بالمدن السورية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.