مصطفي بكري يفتح النار على أسامة الغزالي ويكشف الكثير من القضايا المثيرة ويعلن الحرب “بالفيديوهات”
الدكتور اسامة الغزالى واحمد موسى

في حلقته الليلة من برنامج علي مسئوليتي الذي تولي تقديمه مؤقتاً، شن الإعلامي والصحفي الكبير مصطفي بكري هجوم حاد على أسامة الغزالي حرب، صاحب القضية الشهيرة التي تسببت في إصدار حكم قضائي بحبس الإعلامي الشهير أحمد موسي لمدة عاميين، وتغريمه 20 ألف جنيه.

حيث تحدث مصطفي بكرى عن ماضي الأستاذ الغزالي حرب وكشف الكثير من القضايا الشائكة والتصرفات والممارسات التي شارك فيها، والتي قد ينتج عنها إدانة شديدة له.

ووجه مصطفي بكري الكثير من النقض للغزالي حرب على شروطه المجحفة التي وضعها من أجل التصالح مع الإعلامي أحمد موسي، ووجه له رسالة  قائلاً “من أوصاك على ثورة وثوار 25 يناير وفوضك بالحديث عنها”.

ثم أشار بكري لمشاركته والكثيرون في ثورة 25 يناير ولكنهم لم يجعلوا من أنفسهم أوصياء على الثورة، بعدها فتح النار على الغزالي حرب ووجه الكثير من الانتقاضات لمواقف الغزالي حرب ومشاركته في لجنة السياسات وقت حكم الحزب الوطني، وفى مؤتمر عام 1998 للتطبيع مع إسرائيل جنباً إلى جنب مع شيمون بيريز ورئيس الموساد الإسرائيلي وقتها.

ثم طالبه بالتعديل من شروطه التي وضعها للتصالح مع أحمد موسي وقال له “مستعدين أن نجعلها حرب”.

تعرف على مزيد من التفاصيل التي ستبهرك ولماذا توعد مصطفي بكري الغزالي حرب بجعلها حرب، والقضايا الكثيرة التي كشفها بكري عن الغزالي حرب عبر مشاهدة الفيديوهات المرفقة.

ملفات شائكة وخطيرة كشفها بكري عن الغزالي حرب

مصطفي بكري يرسل تهديدات للغزالي حرب “مش بنتكلم وعندنا الكثير”

مصطفي بكر ينتقض الغزالي حرب” من أوصاك على ثورة يناير”

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اهم شي انه حبس موسي وانت يا بكري زيك زيه الثوره التالته جيه عليك وعلي موسي ولابد من تطهيرالاعلام وتغيير الوجوه العفنه بما هو افضل

  2. اللهم أهلك الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين…حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم أجمعين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.