وصفة طبيعية لعلاج التجاعيد نهائياً في أسبوع
وصفة طبيعية لعلاج التجاعيد بسرعة

يعاني العديد من الرجال والنساء من مشكلة ظهور التجاعيد على البشرة بشكل مبكر خاصةً على الوجه برغم عدم التقدم في السن، وسواء ظهرت هذه التجاعيد بسبب التقدم في السن أو لا فقد يكون لها أسباب أخرى منها التعرض لأشعة الشمس أو تعابير الوجه المعتادة فلها أثر كبير في ظهورها، كما يمكن أن يكون السبب هو قلة السوائل وكذلك التدخين.

ولذا نقدم لكم هذه المرة وصفة طبيعية رائعة ومجربة لعلاج التجاعيد والقضاء عليها نهائياً من الوجه وحول العينين وكذلك من جميع أنحاء البشرة خلال أسبوع واحد فقط.

كل ما تحتاجون إليه في هذه الوصفة هو زيت الزيتون والفازلين والبيض والعسل، قومي في البداية بإذابة ملعقتين كبيرتين من الفازلين ببخار الماء حتى يصبح سائلاً، ثم ازيليه من على البخار وضعي عليه ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وأخرى صغيرة من العسل ثم ضعي عليهم صفار بيضة واحدة.

اخلطي المكونات جيدًا حتى يصبح الخليط قويًا ومتجانسًا، ضعي الخليط على وجهك والمناطق المتواجدة بها التجاعيد واتركيه لمدة نصف ساعة ثم قومي بإزالته بإستخدام منديل مبلل. كرري العملية يوميًا قبل النوم بساعتين حتى تقضين نهائياً على هذه التجاعيد المزعجة وتعود لبشرتك نضارتها المعتادة.

اقرأ أيضاً:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.