بالفيديو رد فعل وبكاء مدير مطعم أم حسن على الهواء وتعليق محمد شردي الحاد
مطعم ام حسن

بعد الأخبار التي تناقلتها بعض المواقع الإخبارية عن إغلاق مطاعم أم حسن بمعرفة قوات الأمن اليوم، وما تبع ذلك من تزايد الشائعات التي أرجعت سبب الغلق، لوجود غش ببعض الأكولات تأثراً بما تم اكتشافه الفترة السابقة من ذبح وتداول للحوم الحمير بالفيوم.

وفى مداخلة هاتفية مع برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، ورداً على تساؤلات الإعلامي محمد شردي لمدير مطعم أم حسن لاستيضاح حقيقة غلق قوات الأمن لمطعم “أم حسن” اليوم.

مدير مطعم أم حسن يوضح حقيقة إغلاق المطاعم على أيدي قوات الأمن وينهمر بالبكاء

أشار مدير مطعم أم حسن لتعرضهم لهجمة شرسة، وبين سبب ذلك هو ثقة الجماهير التي اكتسبها مطعم أم حسن في فترة بسيطة، ثم أوضح مدي الاهتمام الذي يوليه المطعم لتقديم خدمة متميزة بما يراعي الحفاظ على صحة المواطنين، ورواد المطعم.

واستطرد في حديثه موضحاً مدي الضيق والضرر الذي ألم بهم بسبب الأخبار والشائعات التي تم تداولها بما يتعلق بوجود لحم حمير بالمطاعم، ثم تحدث عن تواجد قوات الأمن وتصويرهم أمام أحد المطاعم، وأوضح أن سبب ذلك هو الاستعلام عن التراخيص، ووجه هنا تسائل للمسئولين السياسيين بمصر، عن لماذا حدثت هذه الواقعة في تلك التوقيت، وأشار أيضاً لتعميم الحملة الأمنية على جميع المطاعم المتواجدة بشارع النصر.

تعرف على التفاصيل كاملةً، ولماذا انهمر مدير مطعم أم حسن في البكاء، وما الذي فعلته قوات الأمن بالمطعم المتداول صوره، وتعليقه على موضوع لحم الحمير، وحقيقة غلق المحلات والمطاعم الخاصة بالمسمي التجاري “أم حسن” عبر مشاهدة الفيديو المرفق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.