ارشادات ونصائح هامة للتخلص من الدهون نهائيا
ارشادات ونصائح هامة للتخلص من الدهون نهائيا

من أهم أسباب تراكم الدهون على مستوى البطن والأرداف التغذية السيئة أو عدم ممارسة الرياضة وقد يكون السبب في بعض الأحيان وراثيا، وفي هذا الموضوع سأقدم لك مجموعة من النصائح الهامة التي ستمكنك من التخلص من الدهون المتراكمة بشكل سهل وفعال.

نصائح فعالة للقضاء على دهون البطن
نصائح فعالة للقضاء على دهون البطن

النصيحة 1

حاولي الوقوف بشكل سليم وأغلب الناس لا يعطون أي أهمية لطريقة الوقوف فهي تؤثر على شكل البطن والبطن كما أنه يقوم بالضغط على الركبتين والظهر.

النصيحة 2

لا تقتصري على ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بتقوية عضلات البطن، فالجسم كله يحتاج للتمرينات الرياضية فلا تركزي على البطن وتنسي باقي الجسم فهذا خطأ يقع فيه الكثير من الناس.

النصيحة 3

يجب حرق السعرات الحرارية أكثر من التي تتم مراكمتها في الخلاسوف تجدين صعوبات يا الدهنية نتيجة الأكل، ولهذا حاولي تناول الوجبات بشكل منتظم ولا تتركي لنفسك الفرصة لشعور بالجوع حتى لا تتناولي الطعام بشراهة، وحاولي تناول كميات قليلة من الطعام ومارسي الرياضة بشكل يومي.

النصيحة 4

إن كان باستطاعتك أن تستشيري خبير في التغذية فلا تترددي في ذلك لأنه سيساعدك في حرق الدهون بشكل أسرع، فمهما حاولت لوحدك سيبقى الأمر صعب شيء ما، وحاولي ممارسة التمرينات الرياضية تزامنا مع أي حمية تتبعينها، لأنها ستمنحك بطنا مسطحا وتقضي على الدهون.

النصيحة 5

حاولي تشخيص صحة جهازك الهضمي، فإن كانت بعض الأغذية تؤذي إلى إنتفاخ البطن فيجب أن تقللي منها أو أن تتجنبي تناولها لتتمكني من حرق الدهون بشكل سريع وفعال.

النصيحة 6

يجب أن تعرفي أن شكل الجسم و منه البطن قد يكون من عوامل الوراثة و أن الأجسام تختلف لذلك فقد لا تستطيعي الحصول على النتيجة التي ترغبين فيها لكن يجب عليك المحاولة و السعي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.