بالصورة| حقيقة مداهمة قوات الشرطة لـ مطعم أم حسن بعد واقعة الحمير والسبب الحقيقي لذلك
بالصورة حقيقة مداهمة قوات الشرطة لـ مطعم أم حسن بعد واقعة الحمير

ضجت اليوم صفحات الفيس بوك وذلك بعد حصولهم على صورة تؤكد إقتحام الشرطة لفرع “أم حسن” في المعادي، في حين أكد الكثير أن سبب الإقتحام هو إكتشاف لحوم في المطعم فاسدة أو يشتبه أن تكون لحوم حمير، وذلك بعد بلاغ بوجود هذه اللحوم في المطعم بعد واقعة ضبط مزرعة حمير الفيوم.

وعلى الفور وصلت الشرطة المصرية في فرع المعادي إلى المطعم، ولكن السبب لم يكن لوجود لحوم فاسدة أو لحوم حمير، وإنما السبب الحقيقي كان بسبب خلاف إدارة المطعم مع شرطة المرافق هناك، وذلك حول وجود ألعاب أطفال أمام المطعم غير مرخص لها أن تكون موجودة.

ولهذا نوضح لكم أن السبب الحقيقى حول إغلاق المطعم اليوم لمدة قصيرة كانت بسبب الخلافات الدائرة بين إدارة مطعم “أم حسن” وبين شرطة المرافق وذلك على التراخيص المسموحة لمطعم “أم حسن” في المعادي، وذلك حسب المصادر الأمنية التى صرحت بذلك.

وأكدت إدارة سلسلة مطاعم أم حسن أن اللحوم الموجود في المطاعم هي لحوم بقر طازح، وأن النظافة وصحة المواطن أهم بكثير من الربح المادي، والجدير بالذكر ان الشركة المالكة لمطاعم أم حسن رفعت قضية ضد ناشر الخبر الكاذب حول وجود لحوم حمير في مطاعمها وطالبت بتعويض 500 مليون جنيه.

كما وصرح رئيس قسم المحال والجزارة بالإدارة العامة العميد “علاء طه” أن الأمر لا علاقة له بالتفتيش الصحي.

بالصورة حقيقة مداهمة قوات الشرطة لـ مطعم أم حسن بعد واقعة الحمير
بالصورة حقيقة مداهمة قوات الشرطة لـ مطعم أم حسن بعد واقعة الحمير

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ربنا يستر فى ناس كتير بتستغل الموقف وطلع اشاعات وبتنسى ان فى بيوت مفتوحه من ورا المحلات دى

  2. لكن حدث اغلاق من قبل الشرطة بمطعم ام حسن بدمياط الجديدة ايضا..اعتقد ان الموضوع لا يمت للتراخيص بصله…اما لحم حمير فعلا..او مشكلة مع مسؤل كبير وصاحب سلسلة ام حسن

  3. حسبنا الله ونعم الكيل فى كل موظف عام يتستر على مجرم او اعلامى يساعد مجرم على تضليل الرأى العام

  4. حاجة غريبة بتحصل فى البلد دى . كان يمكن التنبيه على إدارة مطعم أم حسن باستكمات الترخيصات المطلوبة خلال مدة أسبوعين مثلا . وبعدها نقرر غلق المطعم من عدمه . المفروض أن نراعى مصالح الناس . سواء الناس اللى بتاكل أو أصحاب المطاعم . الغلق ليس الحل فى كل شئ . زى مثلا صاحب فرن العيش إذا خالف لأى سبب يتم غلق الفرن والناس اللى حوله تولع بجاز . طيب ما تعاقبوه بأى أسلوب ومتغلقش الفرن . إنما إزاى لوعملنا كده منبقاش . إحنا متخصصين فى قرف الناس .
    مش كده ولّا إيه .

  5. رسالة الى صاحب المحل هو انت مش عايش فى مصر ولا ايه ومتعرفش المثل القائل فتح عينك تاكل ملبن ولا المثل مشى حالك يرتاح بالك ولا المثل فتح عين وغمض عين ولا المثل اطعم الفم تختشى العين واخيرا الى مالوش ظهر فى البلد دى ينضرب على بطنه وتصور لو ان هذا المحل اصحابه بعض اللواءات وحجة عدم ترخيص بعض الالعاب امام المحل لا ترقى الى غلقه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.