توقعات الأرصاد عن حالة الطقس أول أيام رمضان
العزومات في رمضان

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة على سائر محافظات الجمهورية بدءاً من يوم الثلاثاء القادم وحتى أواخر الأسبوع الحالى الذى سيشهد بداية شهر رمضان الكريم.

يذكر أن درجات الحرارة كانت فى معدلاتها الطبيعية من أول شهر يونيو الحالى، بإنخفاض نحو 10 درجات عن حالة الطقس المتوقعة فى هذا الوقت من العام، وتستمر درجات الحرارة فى معدلاتها المنخفضة نسبياً حتى يوم الأثنين، لتبدأ الإرتفاعات منذ يوم الأثنين بمعدل من درجتين إلى ثلاث درجات.

وأضاف خبراء الأرصاد الجوية، أن الهيئة تتوقع أن ترتفع درجات الحرارة فى يوم الثلاثاء لتسجل درجات حرارة بين 34 إلى 37 درجة، وتستمر هذه الدرجات المرتفعة حتى نهاية الأسبوع الحالى وبداية أول أيام من الشهر الكريم.

فيما تستمر الرؤية الأفقية صباحاً فى الإنخفاض على القاهرة ومحافظات الوجه البحرى، بالإضافة لوجود السحب المنخفضة والمتوسطة على سواحل البلاد الشمالية، أما الرياح فهى ذات اتجاه شمالى غربى خفيفة ومعتدلة فى أغلب الأحيان، تنشط أحياناً على شمال وجنوب البلاد والبحر الأحمر، بما يترتب عليه تأثر الملاحة البحرية.

أما حالة البحر المتوسط فهى معتدلة وأمواجه فى ارتفاعاتها الطبيعية بين متر إلى مترين، وتحمل رياحه السطحية الإتجاه الشمالى الغربى، والأحمر حالته تميل للإضطراب وأمواجه فى مؤشرات معتدلة بين مترين وثلاثة أمتار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.