منتخب مصر يتصدر مجموعته فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية
فوز منتخب مصر على منتخب تنزانيا فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2016

بتوقيع كلاً من رامى ربيعة وباسم مرسى ومحمد صلاح المتألق، والذي أحرز الهدف الثالث وصنع الهدفين الأول والثاني، تفوق منتخب مصر على منتخب تنزانيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالجابون.

وقد انتهت المباراة بفوز منتخب الفراعنة بثلاثة أهداف نظيفة بعد أداء متوسط المستوى طوال المباراة، ترجع إلى تجديد المنتخب واستبدال اللاعبين والإصابات التى ضربت بعض اللاعبين الذين اعتذروا عن الحضور إلى المعسكر الخاص بمنتخب مصر.

وقد أحرز الأهداف رامى ربيعة من خلال رأسية متقنة بعد عرضية من محمد صلاح في الدقيقة 60، وأحرز الهدف الثاني باسم مرسى البديل نجم نادى الزمالك والذي نزل بديلاً لدودي الجباس في الدقيقة 65، وفى الدقيقة 69 نجح النجم المصري المتألق محمد صلاح من إحراز الهدف الثالث ليتقدم الفراعنة بثلاث أهداف نظيفة بعد صبر طويل استمر إلى الدقيقة 60.

يأتي هذا بعد أن انتهت المباراة الثانية في نفس المجموعة بين المنتخبين نيجيريا وتشاد بفوز نيجيريا 2 – 0 على نيره التشادي، مما يضع الفراعنة على رأس المجموعة بثلاث نقاط وفارق هدف واحد عن ثاني المجموعة المنتخب النيجيري.

الجدير بالذكر أن المباراة القادمة لمنتخب مصر سوف تقام خلال شهر سبتمبر القادم مع منتخب تشاد خارج الأراضي المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بالله عليكم المنتخب كله كان سبب الفوز متنفخوش في محمد صلا ح اكثر من اللازم لحسن يفرقع وتسيبوا باقي اللاعبين بلاش العادة السيئة دي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.