بالفيديو..تأجيل العمل بالكروت الذكية وتعليق محلب على وصف السيسي له بالبلدوزر
السيسي ومحلب

في مداخلة هاتفية أعلن السيد رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، عن تأجيل العمل بمنظومة الكروت الذاكية الخاصة بصرف البنزين والسولار، والتي كان من المقرر العمل بها يوم 15 يونيو المقبل بجميع محافظات مصر، بناءً على طلب السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وكان الإعلامي سيد علي قد اجري اتصال هاتفي عبر برنامجه حضرة المواطن المذاع على فضائية العاصمة، بالمهندس إبراهيم محلب بعد وصوله إلي مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا.

وأشار السيد رئيس الوزراء لطلب السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بدراسة تأجيل العمل بمنظومة الكروت الذكية لصرف المنتجات البترولية عبر محطات الوقود خاصةً خلال شهر رمضان المقبل، لتحقيق مزيد من الدراسات العملية علي أرض الواقع لإنجاح المنظومة.

وأضاف السيد رئيس الوزراء لتكليف وزير التخطيط على الفور الدكتور أشرف العربي، لتنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية وعمل مزيد من الدراسات في هذه الفترة كي تكون المنظومة ناجحة.

وكان الإعلامي سيد علي قد توجه للسيد رئيس الوزراء بالتهنئة على سلامة الوصول لمدينة جوهانسبرج، وحاوره في عدة نقاط منها التعديل الوزاري و الأحداث التي مر بها بجنوب إفريقيا، ومطالبته بالتعليق على وصف الرئيس السيسي له بكلمة “البلدوزر” علي سبيل المزاح في بعض الأوقات والتي فسرت بصورة خاطئة أحياناً، وكذلك عن نسبة رضاؤه عن أداء حكومته.

وعقب السيد رئيس الوزراء على تساؤلات الإعلامي سيد عالي موضحا أنه بخصوص جولة جوهانسبرج فلم يشهد أي خروج عن المألوف بل لاحظ التفاف المصريين حول مقر  إقامته وتحيته وتحية مصر ورئيس مصر وانه لم يري أي شيئ غير عادي.

وللتعرف على تعليق السيد رئيس الوزراء على وصفة بكلمة البلدوزر، والتعديل الوزاري وغيرها من التصريحات الهامة  عبر مشاهدة الفيديو المرفق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.