اخر أخبار مصر اليوم السبت 13-6-2015 من جريدة الأخبار
جريدة الاخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم السبت 13 يونيو 2015 ، في نسختها الورقية للطبعة الأولى، و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الأولى عن انتظار قرار وزاري بخصوص التعليم المفتوح في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات يوم الاثنين القادم.

جاء أول خبر بخصوص التعليم المفتوح بعنوان ” قرار يصدر خلال ساعات بإلغاء معادلة شهادات التعليم المفتوح وتحويلها لشهادات مهنية “، وذلك خلال اجتماع المجلس الأعلى للجامعات المقرر انعقاده يوم الإثنين المقبل.

خبر آخر عن استعادة مبالغ مالية من مخالفات التعدي على الأراضي وجاء الخبر بعنوان “استعادة 150 مليار جنيه قيمة مخالفات التعدي على 3 ملايين فدان”.

أعلن أيضا وزير التموين عن توفير احتياجات المواطنين في شهر رمضان الكريم وجاء الخبر بعنوان ” تشديد الرقابة على الأسواق وتوفير احتياجات المواطنين في رمضان “.

خبر آخر عن إعلان الكونجرس الأمريكي بمنح مصر مساعدات مالية وجاء الخبر بعنوان ” الكونجرس الأمريكي يقر 1.3 مليار دولار مساعدات لمصر “.

قامت وزارة الداخلية بالتوصل إلى معلومات قيمة عن المحاولة الإرهابية الفاشلة بالهجوم على معبد الكرنك وجاء الخبر بعنوان ” التحقيق مع40 مشتبه في تورطهم بحادث معبد الكرنك “.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.