شويبر: أبو تريكه يعرض سيارته للبيع بسبب مروره بضائقة مالية
محمد أبو تريكه

نتيجة لقرار لجنة حصر أموال الأخوان بالتحفظ على أموال كابتن منتخب مصر والنادي الأهلي السابق الكابتن محمد أبو تريكه ذلك اللاعب الخلوق الذي أسعد ملايين المصريين بسبب البطولات التي حققها لناديه الأهلي ومنتخب مصر ويحبه ملايين من مشجعي كرة القدم في العالم العربي، ونتيجة لمرورة بضائقة مالية بسبب التحفظ على أمواله.

أكد الكابتن أحمد شوبير حارس النادي الأهلي السابق أن الأخبار المتداولة بقيام محمد أبو تريكه ببيع سيارته نتيجة لمروره بضائقة مالية هي أخبار صحيحة وذلك لأن أبو تريكه لم يمتلك الأموال نتيجة لقيام لجنة حصر أموال الأخوان بالتحفظ على جميع أمواله.

وأشار شوبير على في تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الأنباء المتداولة بشأن قيام أبو تريكه بعرض سيارته للبيع هي أخبار صحيحة 100% وذلك للأزمة المالية التي يعاني منها أبو تريكه حالياً للإنفاق على أسرته.

سيارة أبو تريكهيذكر أنه منذ أكثر من شهر اتخذت لجنة حصر أموال الإخوان قرارها النافذ في التحفظ على أموال وممتلكات محمد أبو تريكه لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر على الرغم من نفي أبو تريكه أكثر من مره ومن مناسبه أنه لا ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين وأن شريكه في الشركة قد تخارج منها ولم يعد له أي صلة بالشركة إلا أن اللجنة رفضت التظلم المقدم من أبو تريكه لرفع الحظر على أمواله وممتلكاته.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الكذب خيبه الرخصه منتهيه من 2013 وعنده اكثر من10 عربات اخرها جيب شيروكى ارحموا الشعب من الكذب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.