طلب عاجل من وزارة التموين للمواطنين بخصوص تحديث بيانات بطاقة التموين
بطاقة التموين

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية اللواء محمد على مصلحي، أن وزارته ستمنح مهله حتى أخر ديسمبر 2016 ، لتحديث بيانات البطاقات التموينية، خاصة تلك المقرر لها أن تنتهي بنهاية شهر ديسمبر، ويبلغ عددها مليون و 200 ألف بطاقة تموينية، من إجمالي 20 مليون بطاقة تموينية تقريباً.

وأوضح وزير التموين، أن هذه المهلة لا تنطبق على البطاقات التموينية التي تم تحديث بياناتها العام الماضي، وفقا لما حددته الحكومة المصرية وقتها، مشيرا لتواجد استمارات تحديث البطاقات التموينية لدي مكاتب التموين، مشددا على توجيه التعليمات للموظفين بضرورة تيسير الإجراءات على المواطنين

وأضاف وير التموين انه سيتم وقف البطاقات التموينية التي لن تحدث خلال المهلية الحالية، سيتم وقفها ومنعها من تلقي الدعم المقدم من الحكومة المصرية.

موقع تحديث بيانات البطاقة التمونية واستكمال البيانات

وأوضحت وزارة التموين أن هذه الخطوة في إطار حرصها على إيصال الدعم لمستحقيه واستمرار عملية الصرف لأصحاب البطاقات التموينية ضمن المنظومة الخاصة بصرف السلع التموينية ومنظومة الخبز.

ننشر لكم رابط موقع تحديث بيانات البطاقات التموينية أو استكمال البيانات

رابط الموقع من هنا

[iframe src=”http://subsidy.egypt.gov.eg/” width=”100%” height=”600″]

ومن جانبه توجه السيد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي للمواطنين مطالبهم بسرعة تحديث واستكمال بيانات البطاقات التمونية عن طريق إضافة الرقم القومي لكل الأفراد المسجليين ببطاقات التموين.

وذلك بهدف الحفاظ علي الخدمة المقدمة والخاصة بصرف السلع التمونية والخبز والتي بلغ عدد المشتركين بها 20 مليون مشترك يستفيد منها ما يقرب من 80 مليون مواطن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اريد معرفة عدد الافراد الذين يتم صرف لهم سلع تمونية هذا الشهر يوليو 2015 لان قبل ذلك يتم صرف سلع تمونية لعدد 2 فرد من خلال التاخر ودائما يقول لم يتم اضافة على محمود ادم على بطاقة التموين مع العلم يتم صرف الخبز ل 3افراد

  2. اريد معرفة عدد الافراد التى يتم صرف السلع التمونية من هذا الشهر يوليو 2015 لان سابقا يتم صرف سلع تمونية لعدد 2 فرد من خلال التاجر ودائما يقول التاجر لسة لم يتم اضافة المستفيد على محمود ادم على البطاقة ولكن فى الخبز 3 افراد فى انتظار الرد ولكم جزيل الشكر ….شكرا سيادة الوزير الدكتور / خالد حنفى على كل مجهود وفكر تم بذلة من خلالكم للفقراء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.