مفاجأة يفجرها السيرك القومي حول الحمير المذبوحة في الفيوم
السيرك القومي وحقيقة ذبح الحمير

أعلنت إدارة السيرك القومي عن نيتها لعقد مؤتمر صحفي خلال الأسبوع المقبل، وذلك من أجل توضيح علاقة السيرك القومي بالحمير المذبوحة في الفيوم، وذلك في مكان تابع للسيرك القومي، بعد أن أصبح موضوع ذبح الحمير هو حديث الساعة وقضية الرأي العام في مصر في الفترة الحالية.

السيرك يعلن مسئوليته عن الحمير المذبوحة بالفيوم

أعلنت مدربة السيرك القومي “أنوسه كوته” أن السيرك القومي قد قام بالفعل بتأجير المكان الذي تم ضبط الحمير المذبوحة به، وأن السيرك قد أتفق مع صاحب المزرعة الذي تم حبسه حاليا، ليقوم طاقم عمل بذبح الحمير، وتشفيتها ونقلها إلي السيرك في الجيزة.

وأكدت كوته أن ما يحدث في هذه القضية، هي بلبلة للرأي العام، الغرض منها تشويه أسماء الناس، وأفتعال مشاكل فقط، وقالت أن إدارة السيرك تنتظر تحضير مؤتمر رسمي لإعلانها التفاصيل السابقة.

وقالت أيضا أنهم يقوموا بهذا العمل منذ سنوات عديدة، والجميع يعلم بذلك، من أجل تغذية الحيوانات الموجودة بالسيرك، وتساعدهم بعض العربات الخاصة في نقل اللحوم، بترخيص رسمي من الجهات الأمنية، لأنهم يفهموا طبيعة عملهم جيدا.

وحول واقعة القبض علي المشرفين علي هذه العملية، قالت كوته أنهم ذهبوا في هذا اليوم إلي المزرعة لممارسة عملهم، فوجدوا قوة أمنية تقتحم المكان، وتقبض علي الحاضرين بدون تفاهم، عن طريق معلومات مغلوطة وصلت إليهم، وأصرت كوته علي الدفاع عن صاحب المزرعة، الذي أعتاد دائما علي مساعدة إدارة السيرك في عملهم الشاق.

والمفاجأة أن أنوسه قد ذهبت إلي النيابة بالعقود التي تفيد تأجيرها للمزرعة، وتصاريح قيامها بهذه الأعمال، ولكنها فوجئت بوكيل النيابة يقوم بتجديد حبس صاحب المزرعة مرة أخري للتحقيق.

وفي هذا السياق قال والد أحمد مرسي صاحب المزرعة، والذي تم القبض عليه للتحقيق، أن نجله تعاقد مع السيرك علي بناء أماكن للحيوانات في المزرعة، وكان من ضمن المخطط أيضا إنشاء مزرعة للأسود، واعتادوا علي ذبح الحمير من أجل هذه الحيوانات.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. موضوع الحمير ده مش اول مره يحصل وبعدين كان عدد الحمير المظبوطه كتيرررررررررررر جداااااااا كل واحد من الناس دول بيدور علي مصلحه وكل ده علي حساب الشعب الغلبان,, حسبي الله ونعم الوكيل

  2. طب وياتري الاسود بتاعتك ياكوتة بتاكل بالشوكة والسكينة عشان اللحمة ترحلهم متشفية ومخلية من العظم ولا ايه النظام !!
    زائد ان ١٥٠٠ حمار ليـــــــه انتي عندك كام اسد والسيرك اصلا بيجيب فلوس قد ايه عشان الدبايح دي كلها
    ممكن يكون بعد الصورة القذرة والاهانة الكبيرة للشعب المصري داخليا وخارجيا بللي حصل ده عايزين يخفوا الحقيقة وبيحضروا للعبة طمس الادلة والحقيقة

  3. والله اعلام كذابين مفيش حد فيهم بيقول إللى يرض ربنا شوف شياطين الإنس فى رمضان كمية مسلسلات رهيبة علشان متعرفش حتى تصلى أو تفراء فى المصحف والله حرام اتقو الله

  4. كذب الست دي ليها مصلحة عندهم يعني الاسود هتاكل ١٠٠ حمار مره واحده ولا احنا داخلين علي ازمه في الحمير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.