توفيق عكاشة يكشف عن عمليات إرهابية قادمة بأماكن حيوية
بالفيديو توفيق عكاشة يكشف عن مخطط إرهابى كبير خلال شهر رمضان

تحدث الإعلامي توفيق عكاشة عن تعرض مصر لعمليات إرهابية تستهدف منشئات حيوية، منها تعرض قناة السويس الجديدة لعملية إرهابية كبيرة في الفترة القادمة، خلال شهر رمضان المبارك وحتي عيد الفطر المبارك

وأشار الإعلامي توفيق عكاشة عبر برنامج مصر اليوم المذاع علي فضائية الفراعين وتقدمه الإعلامية حياة الدرديري، لتعرض قناة السويس لعمل إرهابي كبير لا يتوقع أحد توقيته من شهر رمضان المقبل.

ثم تحدث توفيق عكاشة عن مدي أهمية قناة السويس لمصر والمصريين، وأن مشروع القناة الجديدة مشروع بالغ الأهمية ويجب علي قيادات الشرطة توخي الحذر.

وللتعرف علي الأسباب التي استند إليها الدكتور توفيق عكاشة وما الذي حذر منه، ورسائله لقوات الأمن، كل هذا من مشاهدة الفيديو المرفق.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عودنا العكش على المفأجات و اخرها علم الغيب. كان زمان ايام الريس مبارك كان امن الدولة كل يوم يعمل قضية يمسك فيها عشر او اتنشر شاب و بصورهم و يعمل اعترفات لهم بتهمة قلب نظام الحكم. و ارجع معايا لصحف مبارك تلاقي الموضوع ده شغال على طول كل يوم. دلوقتي انا ممكن اعمل قضية مضروبة بوجود جسم غريب مرة بالعتبة و مرة بالتحرير و مرة بدمياط و هكذا المهم تحس ان البلد كلها متفجرات. انا بنفسي شفت الحدوتة امامي لا هي هامة امنيا و لا هي مهمة علشان اي جماعة تضربها متفجرات, الموضوع كله منظرة و اشتغاله علينا بعربات مطافي و قوات تدخل و عربات مفرقعات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.