خضروات لمحاربة دهون البطن والقضاء عليها.. اكتشفها
القضاء على الكرش

يتطلب هذا الصيف الحصول على قوام ممشوق وبطن مسطح، إذا فعليك تجربه هذه الخضروات الخمس التى تساعد بقوة على القضاء على الدهون المتراكمة بمنطقتى البطن والأرداف، وهو أغرب نظام غذائى صحى قد يخطر ببالك، ولكن يجب أن تدخلها فى نظامك الغذائى بشكل متوازن.

نقدم لك هذه الخضروات الخمس التى بالمواظبة عليها ستودع الكرش، وتحافظ على رشاقة جسمك بدون تشويه لشكل وقوام جسمك، وهى خضروات بسيطة وموجودة فى كل منزل وغير مكلفة بالمرة.

خضروات لإنقاص الوزن والقضاء على الكرش

البصل

يعمل البصل كغذاء طبيعى للقضاء على الكرش لما يحتويه من مادة “الكيرسيتين” المضادة للإلتهابات، وهى مادة طبيعية للقضاء على الإلتهابات بالمقارنة مع تلك الكيميائية التى تعمل على خفض الإلتهابات بالجسم، فالبصل والأوميجا 3 يعملان على إزالة الإلتهابات بالجسم.

الثوم

يحتوى الثوم على مركبات مضادة لإرتفاع الكوليسترول بالدم والحماية من الإصابة بالجلطات، وبالتالى فهو مضاد قوى لتراكم الدهون والكرش.

الطماطم

الطماطم غنية بالصبغة الحمراء والألياف، ومواد تخفف من معدل إستهلاك الإنسان للسعرات الحرارية العالية، كما تعمل الطماطم على تنشيط حركة الجهاز الهضمى.

عيش الغراب

يخفض عيش الغراب من مستوى الكوليسترول فى الدم، ويقلل من نسب التريغليسريد السيئة بالجسم، وبتناول عيش الغراب بإنتظام تقلل من نسب البروتين الدهنى فى الجسم.

الخيار

الخيار من أكثر الخضروات الغنية بحمض الكحول، والذى يمنع تحول الكربوهيدرات الموجودة بالجسم إلى دهون.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.