بالصور.. احسب مرتبك بداية من شهر يوليو 2015
الرواتب الجديدة للموظفين

منذ حوالي شهرين أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن قانون الخدمة المدنية الجديد الذي يهدف لتحسين أحوال المواطنين والحياة الاجماعية لهم، وذلك عن طريق زيادة الراتب الشهري الذي يتقاضاه موظفي الدولة بدءا من شهر يوليو القادم 2015.

مرتبات الموظفين بعد تطبيق قانون الخدمة المدنية الجديد 2015

حيث أوضحت الحكومة المصرية برئاسة المهندس ابراهيم محلب أن الأجر الوظيفي في النظام الجديد للأجور بعد تطبيق قانون الخدمة المدنية الجديد سيشتمل على بعض البنود الجديدة.

حيث سيشمل الأجر الوظيفي من 1 يوليو ما يلي: “الأجر الأساسي+ 100% منه+ 20 جنيه(علاوة اجتماعية، علاوة اجتماعية اضافية، منحة عيد العمال) +جميع العلاوات الخاصة التي لم تضاف إلى المرتب حتى 30 يونيو+ علاوة الحد الأدنى للأجور.

وتوضح الصور التالية طريقة حساب راتبك بدءا من يوليو القادم:

images

images

images

images

images

images

أقرأ أيضا:

تعرف بالصور علي نظام الأجور الجديد طبقا للنظام الجديد للخدمة المدنية.

بالصور.. الحكومة تجيب عن أهم الاسفسارات الخاصة بقانون الخدمة المدنية الجديد.

وزارة التخطيط تعلن خبر سار للموظفين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. المرتبات كلها غلط لانهم حسبوها بطريقة غلط لان المفروض المحافظات النائية والتي لها بدلات سفر وبدل اقامة لها حساب اخر والغريب ان وزارة الرى رتبت برنامج لحساب المرتب والنتيجة غلط في غلط لانهم يملأو مفردات مرتب 30 يونيه ويظهر مرتب ق 18 يختلف عن الحساب في الجدولين كمثال والغريب اننا اخدنا الحد الادني 300 علي الدرجة الثانية وبحسب قانون22 لسنة 2014 يستمر مبلغ الحد الادني ثابت ولا يتغير بالترقية لكن هذا البرنامج وحسابات الرى ادخلت الحد الادني 255 لاننا تم ترقيتنا من الثانية للاولي وهذا مخالف لقانون 22لسنة 2014 والصح والمفروض بدل السفر(بدل النقدى )لا يدخل في حساب المرتب بل يكون مستقل وكذلك بدل المخاطر هل يوجد احد يفسر لنا هذه المغالطات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.