الربح من الانترنت بطريقة عربية
الربح من الانترنت

لا أتوقع أن في عام 2015 هناك من لا يعرف الربح من الإنترنت ، ولكن بالفعل يوجد الكثير من المصريين والعرب لا يعرفون معني الربح من الإنترنت ، ولا حتى يفكرون في البحث عنه ولو لمرة واحدة ، و في نفس الوقت يربح ملايين الأجانب آلاف الدولارات شهرياً .

فقط عن طريق تنفيذ أعمال بسيطة كالتصميم أو الكتابة ، الترجمة ، وغيرها من الخدمات بجانب الوظيفة الرئيسية أو حتى بدون وظيفة ، حيث أن هناك الملايين أتخذوا من العمل عبر الإنترنت مصدراً رئيسياً للعيش عوضاً عن الوظائف المملة والتي قد لا تجدها مجتمعاتنا العربية .

ولذلك الربح من الإنترنت هو أفضل اختيار للجميع سواء كنت طالب أو موظف ، أو كنتِ ربة منزل أو أمً ، و إن قلت لك “لما لا تجرب وتبحث وتتمعن في الموضوع ” ، ستقول لي “الربح من الإنترنت عبارة عن نصب وكلام فارغ” ،  دعني أوضح لك تلك النقطة ! .

هناك بعض الشركات فعلاً نصابة تستغل المبتدئين الذين لا يفقهون شيئاً عن الربح من الانترنت ، مثل شركات الضغط على الإعلانات وتسمى PTC ، حيث تسجل بها يظهر لك كل يوم عدد من الإعلانات تضغط عليها لتربح 0.0001 على كل ضغطة ! .

ولكي تربح دولار واحد عليك الضغط لمدة شهر “ذلك عن تجربة خاصة ” ، نعم حقاً إنه عمل مربح أن تربح 12$ سنوياً !  و ببساطة معظم تلك الشركات لا يدفع لك بالأساس ، لذا أنسي أمر هذه الشركات وركز ما يربحك فعلاً .

أحب أن أشاركك اليوم أحد المواقع العربية التي حقاً تجعلك تربح بشكل جيد ، فقط عن طريق تقديم خدمات بسيطة ( للأفراد / الشركات ) تتمثل في الكتابة أو التصميم ، الترجمة ، البرمجة ، المحاسبة ، الهندسة ، القانون، التسويق ….إلخ بأسعار تبدأ من 25$ وحتى 9999$ .

هذا يعني أنك إذا كنت طالب أو موظف ، مصمم ، محامي ، مهندس ، مبرمج ، أو أي تخصص آخر فسوف تجد أشخاص يبحثون عنك لتنفيذ طلباتهم .

ذلك الموقع هو مستقل وهو عبارة عن منصة للربح من الإنترنت مخصصة للعرب وهو أحد مشاريع شركة حسوب العربية إحدى الشركات التي تسعى إلى تطوير الويب العربي وتوفير خدمات للمستخدمين العرب ، وهي شركة مرخصة بالمملكة المتحدة ولديها مكاتب رسمية في الإمارات العربية المتحدة و المملكة المتحدة .

و فيما يلي خطوات التسجيل في موقع  مستقل للربح من الإنترنت :
1- توجه إلى موقع مستقل بالضغط هنا  وسوف تظهر لك الصفحة التالية اضغط على حساب جديد كما هو موضح بالصورة .

profit-internet

2- ستظهر لك هذه الصفحة ، بإمكانك التسجيل عبر حسابك في فيسبوك أو عبر حسابك في لنكد إن ، و إن لم تكن تفضل تلك الطرق بإمكانك التسجيل عبر بريدك الإلكتروني فقط قم بكتابة اسم المستخدم الخاص بك في الخانة ( 1) وبريدك الإلكتروني في الخانة (2) و كلمة المرور الخاصة بك في الخانة (3) ، ثم احدد خيار ” مستقل (أبحث عن مشاريع لتنفيذها ) ” ، ثم قم بالتأشير على المربع (5)  وأضغط على” تسجيل”  (6). مس

 

 

3- توجه إلى بريدك الإلكتروني وستجد رسالة بها رابط لتفعيل حسابك بالموقع اضغط على تفعيل الحساب كما هو موضح بالصورة التالية .

مستقل

4- سيتطلب منك تسجيل الدخول ، و بعد تسجيل الدخول ستظهر الصفحة التالية والآن سوف نقوم بالتعديل على الملف الشخصي الخاص بنا ، تابع السهم الموجود في الصورة وأضغط ثم اختار من القائمة ” إعدادات الحساب” .4

 

5- ستظر لك الصفحة التالية ، تابع الأرقام ، (1) قم بكتابة اسمك الأول ، (2) قم بكتابة اسم العائلة ، (3)  اختر تخصصك ، (4) حدد بلدك ، (5) أكتب نبذة شخصية عنك ، (6) أكتب رقم هاتفك ” سوف يقوم الموقع بالاتصال بك عليه” ، وأخيراً اضغط علي حفظ التعديلات .

5

الآن عليك تفعيل رقم الهاتف ، كما موضع بالصورة قم بالضغط علي “تفعيل رقم الجوال”

6

6- الآن ستظهر لك الصفحة التالية قم تابع الأرقام ، (1) قم بكتابة رقم هاتفك ، (2) اضغط على اتصل الآن ، (3) سوف يتصل بك رقم قم بإكمال الأرقام الناقصة منه ، (4) أضغط على تفعيل ، ومبروك عليك قد أتمت التسجيل في الموقع.

7

بإمكانك الآن إضافة صورة لحسابك و تقديم عروض على طلبات المشتريين لمزيد من المعلومات بإمكانك البحث في الإنترنت وستجد عشرات الشروحات، بالتوفيق أي سؤال أتركه في التعليقات وسوف أرد عليك بإذن الله .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.