طالب ثانوية أزهرية يهدد مراقب بالقتل… تعرف علي التفاصيل
images

بسبب الامتحانات الصعبة التي يضعها الأزهر لأبنائه، التي جعلت أكبر نسبة تأجيل امتحانات حدثت منذ 5 أعوام، خاصة في بلاد الصعيد حيث أن الطالب يدخل إلامتحان، وفي يده استمارة  طبية، وهو غير مستعد ليمتحن ، بل لكي يقدم تلك الاستمارة، ومن ثم يؤجل المادة.

 

ففي يوم امتحان مادة اللغة الأجنبية في سوهاج مركز دار السلام معهد الكشح أجلت لجنة كاملة الامتحان. بسبب صعوبته كما ذكر الطلاب.

 

وفي نفس اليوم قام السيد الأستاذ “محمد السيد” رئيس  اللجان بمعهد الكشح بحبس 4 طلاب في غرفة من غرف المدرسة، وقام بعمل 4 محاضر غش للطلاب.

حيث أنهم قاموا بعمل مجموعة علي الفيس بوك ،وكانوا متواصلين بواسطة الهواتف أثناء الامتحان، وكانوا أيضا متواصلين مع غيرهم من الخارج، وعندما سؤل الأستاذ محمد لماذا لم تكتفي بمحاضر  الغش، ولماذا الحبس قال: خشيت من تسريب الامتحان

 

ولكن أهالي الطلاب كان لديهم كلام أخر لكي يقولوه،  حيث أنهم أبدوا تهديدات أرعبت المراقبين، حيث إن المراقبين من بلد غير تلك البلد، إلي أن وصلت جرأت الطالب وهدد المراقب بالقتل حيث انه قال: نحن نقتل أبائنا، وإخوتنا، وأولاد عمنا فلن تقف عليكم، وكانت الأهالي تقف وراء هذا الطالب وتسانده

 

وهكذا تكون أحوال الامتحانات في مصر وخاصة “الصعيد”

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.