مباراة الأهلي والأفريقي التونسي الأحد 7/6/2015 موعد المباراة والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي والأفريقي التونسي

يلتقي نادي الأهلي المصري، والأفريقي التونسي اليوم الأحد الموافق السابع من شهر يونيو، في مباراة تحديد المتأهل لدور الثمانية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، نتابع معكم كل جديد لأخبار النادي الأهلي، نقدم اليوم مباراة العودة بين الأهلي والأفريقي، موعد مباراة اليوم، والقنوات الناقلة لها، وكافة أخبار الفريقين قبل المباراة، ومشوار الفريقين في البطولة، ونتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والأفريقي.

تقام مباراة العودة في تونس، وتحديدا في ملعب رداس بتونس، وذلك بعد فوز الأهلي في ملعب بتروسبورت بالقاهرة بنتيجة هدفين مقابل هدف، وجعل نفسه في موقف صعب في مباراة العودة، لأنه يحتاج تسجيل هدف دون أن يتلقى أي أهداف من أجل تحقيق الفوز والصعود إلي دور الثمانية من البطولة.

بذكريات تتويج الأهلي أمام الصفاقصي التونسي عام 2006 بهدف اللاعب محمد أبو تريكة، يدخل الأهلي علي ملعب رداس هذه المباراة بذكريات هذه المباراة الصعبة، وأيضا بذكريات عام 2012 حين فاز بالبطولة أمام فريق الترجي التونسي، ولذلك يٌعتبر هذا الملعب وجه السعد علي النادي الأهلي.

أما عن فريق التونسي الأفريقي، فبعد فوزه ببطولة الدوري التونسي هذا العام، بعد غيابه طويلا عن البطولة، واحتفاله في أخر مبارياته بلقب الدوري، ولذلك يمتلك الأفريقي دفعة قوية لاستكمال البطولة الكونفدرالية، ودخوله إلي المراحل الأخيرة من أجل التتويج ببطولته الثانية هذا العام.

فيديو وصول لاعبي الأهلي لتونس اليوم استعدادا للمباراة:

تعليق متعب علي مباراة الأفريقي فور وصوله إلي تونس:

تصريح فتحي مبروك مدرب الأهلي قبل مباراة الأفريقي:

 

تحديث 6/6/2015

أقام النادي الأهلي مرانه اليومي صباح اليوم السبت علي ملعب رداس بالمغرب، وشهد التدريب حالة فنية رائعة، بعد أن قام الكابتن فتحي مبروك بإلقاء محاضرة علي اللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية، وظهر جميع اللاعبين بصحة جيدة، وحالة فنية رائعة، وقام مدرب الفريق مبروك، بتدريب الفريق وجميع اللاعبين علي ضربات الترجيح، تحسبا لوصول المباراة للضربات الفارقة.

عرض مبروك عدة شرائط فيديو علي اللاعبين لفريق الأفريقي، لكي يوضح للاعبين نقط ضعف وقوة الفريق التونسي، مطالبا اللاعبين بتنفيذ عدة جمل معينة لضرب دفاعات الأفريقي.

التشكيلة المتوقعة للنادي الأهلي أمام الأفريقي التونسي:

شريف اكرامي

باسم علي / محمد نجيب / سعد سمير / صبري رحيل

حسام غالي / حسام عاشور

رمضان صبحي / وليد سليمان / عبدالله السعيد

عمـاد متعب

توقيت مباراة الأهلي والأفريقي التونسي مباراة العودة

تاريخ المباراة :7/6/2015

ملعب المباراة : ملعب رداس بتونس.

موعد المباراة:

  • 19:00 بتوقيت القاهرة.
  • 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • 18:00 بتوقيت تونس.
  • 17:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العودة بين الأهلي والأفريقي التونسي

توقع معنا نتيجة مباراة الأهلي اليوم في بطولة الكونفدرالية مع الأفريقي التونسي في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.