مباراة الأهلي والأفريقي اليوم الأحد 7/6/2015 في الكونفدرالية الأفريقية
مباراة الأهلي والأفريقي اليوم

موعد مباراة الأهلي والأفريقي اليوم الأحد 7/6/2015 في إياب دور الستة عشر الثاني المؤهل لدور الثمانية دوري المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية هذا العام، وتقام مباراة العودة بين الفريقين في تونس علي ملعب رادس، وانتهت مباراة الذهاب التي لعبت قبل أسبوعين بين الأهلي والأفريقي بفوز فريق الأهلي بالمباراة بنتيجة (2/1)، ونقدم لكم اليوم علي مصر فايف لكل محبي ومتابعي الأهلي والأفريقي كل التفاصيل الخاصة بمباراة العودة بين الفريقين.

الأهلي يريد التأهل من قلب رادس:

ربما اعتاد الأهلي ولاعبوه علي ملعب رادس، ذلك الملعب الذي توج الأهلي عليه ببطولة دوري أبطال أفريقيا سنة 2006 أمام فريق الصفاقصي الشهيرة بهدف محمد أبو تركة الشهير في الوقت القاتل، وفي عام 2012 عندما فاز الأهلي علي فريق الترجي بهدفين لهدف علي نفس الملعب.

ولذلك سيسعى فتحي مبروك إلي استعادة ذاكرة الانتصارات الكبيرة التي حققها لاعبي الأهلي علي نفس الملعب من أجل تعويض النقص العددي الكبير في صفوف الأهلي الفترة الأخيرة، ويعاني الأهلي مؤخرا من عدد كبير من الإصابات آخرها إصابة لاعبي الوسط تريزيجيه ومؤمن زكريا والمهاجم أحمد عبد الظاهر.

الإفريقي يسعى لمواصلة الاحتفالات:

احتفل فريق الأفريقي منذ أيام قليلة بفوزه بلقي الدوري التونسي هذا العام بعد غياب كبير عن لقب الدوري، ويسعى اللاعبون لإسعاد جماهيرهم التي ستأتي من أجل الاحتفال بلقب الدوري وكذلك الاحتفال بتأهل الفريق للكونفدرالية الأفريقية، وسيبذل لاعبي الإفريقي كل ما لديهم من أجل الجماهير الغفيرة التي من ستحضر المباراة والتي من المقدر أن تصل أعدادها إلي حوالي 60 ألف متفرج.

موعد مباراة الأهلي والأفريقي اليوم:

تقام مباراة الأهلي والأفريقي اليوم الأحد في الأوقات التالية:

  • 7:00 مساءا بتوقيت القاهرة.
  • 6:00 مساءا بتوقيت تونس.
  • 8:00 مساءا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأفريقي اليوم:

وتقام مباراة الأهلي والأفريقي اليوم علي قناة crt ، ويحلل المباراة علي قناة crt الكابت محمود الخطيب في يافة الكابتن سيد عبد الحفيظ، وكذلك قناة التونسية علي النايل سات، كما سيتم نقل المباراة علي قناة العاصمة، وقناة ten.

وضمت قائمة الأهلي التي سافرت إلي تونس من أجل خوض المباراة كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي ، مسعد عوض ، أحمد عادل.

خط الدفاع : باسم علي ، شريف حازم ، سعد سمير ،  محمد نجيب ، محمد هاني ، صبري رحيل.

خط الوسط : عبد الله السعيد ، حسام غالي ، وليد سليمان ، حسام عاشور ،  كريم بامبو ، رمضان صبحي.

خط الهجوم : عماد متعب ، صلاح الدين سعيد ، بيتر ايبي ، عمرو جمال.

ويعاني فريق النادي الأهلي من العديد من الغيابات التي يواجهها الفريق في مباراة الأفريقي اليوم بسبب الإصابات العديدة وكذلك مشكلة التجنيد لكلا من محمد رزق وإسلام رشدي.

تشكيل مباراة الأهلي والأفريقي المتوقع:

من المتوقع أن يبدأ الكابتن فتحي مبروك بطريقته المعتادة 4-2-3-1 والتي تتكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع : باسم علي ،  سعد سمير ،  محمد نجيب ، صبري رحيل.

خط الوسط : عبد الله السعيد ، حسام غالي ، وليد سليمان ، حسام عاشور ، رمضان صبحي.

خط الهجوم : بيتر ايبي.

التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي والافريقي:

لم يختلف التشكيل الرسمي عن التشكيل الذي توقعناه معكم وجاء كما هو في ظل اعتماد الكابتن فتحي مبروك علي نفس خطة وتشكيل اللعب التي يعتمد عليها في كل مباريات الأهلي مؤخرا.

حيث يعتمد علي شريف إكرامي في حراسة المرمي، وفي الدفاع الرباعي سعد سمير ومحمد نجيب قلبي دفاع، والمدافع الأيمن باسم علي، والأيسر صبري رحيل، وفي وسط الملعب المدافع كلا من حسام غالي وحسام عاشور.

أما في وسط الملعب المهاجم فيلعب الثلاثي عبد الله السعيد ووليد سليمان ورمضان صبحي، ويلعب أمامهم مهاجما وحيدا النيجيري بيتر ايبي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.