اعرف ترتيب فرق دورة الترقي للتأهل للدوري الممتاز 2015 متجدد
الاتحاد المصري لكرة القدم

نقدم لكم ترتيب فرق دوري الترقي للتأهل للدوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2015/2016، حيث نقدم لكم ترتيب الفرق بشكل متجدد فى المجموعات الثلاث المجموعة الأولي والثانية والثالثة والتى تلعب بها فرق مثل أسوان والواسطي والشرقية والانتاج والبلدية وغزل المحلة .

ترتيب فرق دورة الترقي للتأهل للدوري الممتاز 2015 .

أخر تحديث الخميس 11/6/2015 .

المجموعة الأولي :

*1- أسوان    (13 نقاط) (تأهل رسميا للدوري الممتاز )

2- الألومنيوم    (9 نقاط)

3- المنيا    (7 نقاط)

4- سوهاج   (6 نقاط)

5- الواسطي    (5 نقاط)

6- تليفونات بني سويف  ( بدون نقاط )

المجموعة الثانية :

1- الانتاج الحربي     ( 9 نقاط) ( تأهل رسميا للدوري الممتاز)

2- الشرقية    ( 9 نقاط)

3- القناة  ( 7 نقاط )

4- الشرقية للدخان   (5 نقاط)

5- المريخ  ( 5 نقاط)

6- السكة الحديد ( 5 نقاط )

المجموعة الثالثة :

*1- غزل المحلة  ( 10 نقاط) ( تأهل رسميا للدوري الممتاز )

2- بلدية المحلة ( 10 نقاط)

3- فاركو ( 6 نقاط)

4- المنصورة  ( 6 نقاط)

5 -أبو قير للأسمدة ( خمس نقاط )

6- الحمام ( نقطتان )

وسوف ننقل لكم ترتيب فرق دورة الترقي بشكل متجدد وكامل وترتيب المجموعات الثلاث بعد ثلاث جولات، الجدير بالذكر أن المركز الأول من كل مجموعة يتأهل مباشرة للدوري الممتاز لكرة القدم .

تحديث 7/6/2015

تقام فى الرابعة عصراً اليوم الأحد ثلاث مباريات ضمن الجولة الرابعة من منافسات دورة الترقى والمؤهلة إلى بطولة الدورى الممتاز.

تحديث 9/6/2015 .

تم تحديث ترتيب المجموعات الثلاث فى دورة الترقي حتى اليوم الثلاثاء 9/6/2015 ونلاحظ حسم بلدية المحلة وأسوان التأهل بنسبة كبيرة فيما تتبقي المنافسة بين الانتاج الحربي والشرقية حتى الجولة الأخيرة ويكفي الانتاج الحربي التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل للدوري الممتاز فيما يطمع الشرقية فى الفوز على أن يتلقي الانتاج الحربي هزيمة فى الجولة الخامسة والأخيرة لمباريات دورة الترقي .

تحديث 11/6/2015

موقف المجموعات حتى الأن:

تأهل رسميا إلي الدوري الممتاز كلا من أسوان عن المجموعة الاولي فيما تأهل غزل المحلة رسميا عن المجموعة الثالثة فيما يتبقي الصراع بين الانتاج الحربي والشرقية فى المجموعة الثانية وإن كانت فرصة الإنتاج الحربي أكبر حيث يكفيه التعادل فقط بصرف النظر عن باقي نتائج المجموعة، أما الشرقية فيتطلب عليه الفوز ولكن فى حال خسارة الإنتاج الحربي، وهو مايعني أن الانتاج الحربي أقرب نظريا للحاق بأسوان وغزل المحلة للدوري الممتاز الموسم القادم .

تحديث 14/6/2015

مجموعة القاهرة تلتقي اليوم فى أخر مبارياتها ويسعي الإنتاج الحربي إما الفوز أو التعادل لضمان التأهل للدوري الممتاز بصرف النظر عن مباراة الشرقية مع الشرقية للدخان .

تأهل الإنتاج الحربي للدوري الممتاز بعد تعادله مع المريخ البورسعيدي ورغم فوز الشرقية وتساويه مع الانتاج الحربي بتسع نقاط لكل منهما إلا أن التأهل كان من نصيب الإنتاج الحربي لفوزه على الشرقية فى المواجهات المباشرة بينهما ليتقاسم الانتاج الحربي وأسوان وغزل المحلة بطاقات التأهل الثلاث للدوري الممتاز لكرة القدم الموسم القادم .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.