موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2015 بين برشلونة ويوفنتوس
موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2015 - توقيت مباراة نهائي رابطة أبطال أوروبا 2015

يستعد مشجعي كرة القدم في كل أنحاء العالم لتصويب أنظارهم نحو الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين الذي سيحتضن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا (رابطة أبطال أوروبا) في نسختها لعام 2015 والتي ستجمع بين فريقي برشلونة الاسباني ويوفنتوس طورينو الإيطالي.

وكان الفريقين قد تأهلا لمباراة النهائي بعد تغلبهما على فريقي بايرن ميونيخ و ريال مدريد، حيث فاز البارصا على البايرن بمجموع أهداف 5-3، في حين فاز اليوفنتوس على الريال بمجموع ثلاث أهداف لهدفين.

وعاد الفريق الإيطالي للمشاركة في المباراة النهائي بعد غياب طويل عن لعب المباريات النهائية لأمجد المسابقات الأوروبية، فمنذ لعبه لستة نهائيات في التسعينات لم يشارك في أي مباراة نهائية، لهذا يسعى أشبال أليغري لاستعادة مجدهم الأوروبي الضائع والعمل على استعادة بعض من الشعبية الجارفة التي كانوا يمتلكونها في التسعينات وبداية الألفية وهذا لا يتأتى إلا بالفوز على البارصا في مباراة النهائي. وفي المقابل يسعى برشلونة لتحقيق القب الأوروبي الخامس في تاريخه والرابع منذ 2007.

موعد المباراة:

تجري المباراة النهائية بين فريقي برشلونة ويوفنتوس في إطار منافسة دوري أبطال أوروبا يوم السبت 6 يونيو/حزيران/جوان 2015 حسب التوقيت التالي:

جرينيتش: على الساعة 18:45
الجزائر – الدار البيضاء – لندن: على الساعة 19:45
القاهرة – برلين – برشلونة: على الساعة 20:45
الرياض – اسطنبول – موسكو: 21:45
دبي: 22:45

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.