بالصور.. محمد سلطان يسجد ويقبل الأرض لحظة وصوله لأمريكا
سلطان يقبل الأرض فور وصوله لأمريكا

بعد الإعلان عن الإفراج عن الناشط السياسي الإخواني “محمد سلطان”، بعد تنازله عن الجنسية المصرية، والاحتفاظ بجنسيته الأمريكية فقط، بعد أن قضي عدة أعوام في السجون المصرية منذ ثورة 30 يونيو، وبعد اتهامه في قضية “غرفة عمليات رابعة العدوية”، تم ترحيل محمد سلطان إلي أمريكا أول أمس، وفور وصول سلطان إلي أرض أمريكا سجد فرحة بوصوله وخروجه من مصر.

ننشر لكم الصور الحصرية التي تم التقاطها لسلطان فور وصوله إلي الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن كان في أستقباله أسرته وبعض القنوات التليفزيونية والصحف الأمريكية، وبعض أصدقاءه في أمريكا، وأيضا المناصرين لجماعة الإخوان المسلمين.

صور تقبيل محمد سلطان لأرض أمريكا لحظة وصوله

 

free-1756330901061448592

free-2436667402112033568

free-2654578873408971979

جدير بالذكر أن سلطان تلقي حكم بالمؤبد في المحاكم المصرية بسبب قضية عمليات رابعة، ولكنه أعترض علي الحكم الصادر ضده، وقام بالإضراب عن الطعام لمدة 490 يوم، وأستنجد بجواز السفر الأمريكي الذي يمتلكه سلطان، وطالب المسؤولين في أمريكا بالتدخل لإنقاذه.

بعد عدة تبادلات بين الحكومة وسلطان والجهة الأمريكية، وافق الطرفين علي الإفراج عن سلطان مقابل التنازل عن جنسيته المصرية والاحتفاظ بالجنسية الأمريكية فقط، وتم بعدها ترحيله إلي أمريكا.

كان سلطان قد وصل إلي الولايات المتحدة علي كرسي متحرك كما هو موضح بالأعلى، وذلك بسبب الحالة الصحية السيئة التي وصل لها بسبب إضرابه عن الطعام لفترة طويلة.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أنته تقبل الارض الخطأ وسيأتى عليك يوماً تندم فيه أنك تنازلت عن جنسيتك المصريه وقبلت بجنسيتك الأمريكيه عندما تتيقن أنها ليست أرضك عندما ترى أبنت تأتيك بالبوى فريند فى المنزل وتقول لك أنا حره أو تشعر بفرق المعامله بينك وبين الامريكى الأسود والأبيض والعربى أنته قبلت بأن تكون من الخادمين .
    أمريكى درجه عاشره

  2. لوكنت مصرى حقا و لك قضيةكما تدعى ما تنازلت عن قضيتك و لكن الخيانة فى دماء الخوانننننننننننننننننننننننننن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.