عاجل: نص البيان الهام الصادر من الأجهزة الأمنية علي التليفزيون المصري منذ قليل
النص الكامل لبيان الأجهزة الأمنية مساء اليوم

أعلنت وزارة الداخلية منذ عدة ساعات عن أنها سوف تقوم بإصدار بيان هام من الجهات الأمنية المعنية في وزارة الداخلية وأجهزة المخابرات، ولم تعلن الداخلية عن أي تفاصيل غير أن البيان يخص عدة أحداث في البلاد، وأخر أكتشافات الداخلية حول الإرهاب الدائر في مصر، ننشر لكم النص الكامل للبيان الذي صدر في تمام التاسعة علي التليفزيون المصري.

جاء في البيان الهام الصادر من الأجهزة الأمنية مساء اليوم 1/6/2015 ما يلي:

في إطار الجهود الأمنية المصرية من رصد وإحباط مخططات تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية التي تستهدف تنفيذ أعمال عدائية ضد مؤسسات الدولة ورجالها والقوات المسلحة والقضاة والقيادات السياسة والشخصيات العامة وذلك لتكليفاتها لأعضاء الجماعة بتنفيذ تلك المخططات.

قامت هذه التنظيمات بجمع معلومات استخباراتية عن أجهزة الدولة وإرسالها خارج البلاد، وبث أخبار كاذبة تضر بمصالح البلاد، استخدام عناصر إخوانية تتدرب على اختراق صفحات ومواقع رسمية لعدد من الوزرات وصفحات ضباط الشرطة والجيش، وهذه من شأنه زعزعة الثقة في أجهزة الدولة الرسمية.

قامت قيادات تنظيم الإخوان الإرهابي بتقسيم مخططاتهم التخريبية إلى ثلاث وحدات أولاها هي وحدة اختراق لشبكات الاتصالات، وحدة توفير الدعم المالي والسلاح إلى أعضاء التنظيم، ووحدة الاتصال بمكتب الإرشاد وإمداده بالمعلومات.

لأجهزة الأمنية تواصل جهودها لمواجهة كافة المخططات التي تواجه البلاد.

تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر.

أكد البيان في رسالته للشعب المصري اليوم، أن التكليفات التي تحدث عنها الجهاز الأمني جاء بتكليف من التنظيم الخاص بالإخوان، وذلك عام 2012، وفي خلال فترة حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي، وكانت هذه الأعمال بتكليف من بعض القيادات الإخوانية الشهيرة، وهم ( أيمن محمد علي – محمود حسين – خيرت الشاطر – أيمن جاب الله – محمود عزت ).

فيديو: البيان الصادر من وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية اليوم

شاهد الفيديو والبيان الكامل

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.