أحصلي على بشرة ناصعة البياض و نقية قبل زفافك بمدة قصيرة جداً
وصفات تفتيح البشرة للعروسه

تفكر كل عروس في طرق مبتكرة و سريعة المفعول للحصول على بشرة ناصعة البياض و بشرة نقية و مشرقة أيضاً بمدة قصيرة جداً و بأقل تكلفة، و ذلك من خلال وصفات طبيعية تعطي تأثير واضح و نتائج رائعة، بإمكان كل فتاة اتباع الوصفات الطبيعية التالية للحصول على بشرة مشرقة جداً و بالتالي الابتعاد عن الوصفات الكيميائية التي تضر بالبشرة على المدى البعيد، و في المقابل تكون عالية التكلفة و غير فعالة.

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة قبل الزفاف:

الحليب و الموز لتفتيح البشرة:

يتم خلط موزة واحدة مع كوب من الحليب، بحيث تقطع الموزة إلى قطع صغيرة جداً لتصبح شهلة الهرس مع الحليب حتى تكون عجينة متماسكة، ثم يوضع الخليط على البشرة و يترك حتى يجف تماماً ثم يتم غسله بالماء و الصابون و تكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع، و سوف تجدين نتائج مذهلة.

الزبادي و الخميرة لتبييض الجسم:

يتم خلط ملعقتين من الزبادي مع ملعقتين من الخميرة جيداً ثم يوضع الخليط على جميع الأماكن الداكنة في الجسم لمدة ربع ساعة ثم تغسل بعد ذلك و يجفف مكانها بمنديل مجفف بلطف، و يتم تكرار هذه الطريقة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج رائعة.

الكركم لتفتيح البشرة:

يتم وضع كمية من الكركم مع القليل من الماء ليصبح القوام عجينة ثم يتم وضعه على الوجه حتى يجف و من ثم يتم غسله فوراً و ستلاحظين نتائج رائعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.