مفاجأت فى أولى جلسات محاكمة سيدة المطار “ياسمين النرش”
ياسمين النرش

عقدت اليوم الأثنين 1 يونيو، أولى جلسات محاكمة “ياسمين النرش” المعروفة بإسم سيدة المطار، أمام محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار “عبد العليم طه” والذى قرر تأجيل نظر الدعوى لجلسة 1 أغسطس القادم للإطلاع، مع إلزام النيابة العامة بتقديم المتهمة للجلسة فى موعدها المحدد.

كانت المتهمة قد تعدت فى الصور والفيديوهات المنتشرة، على ضابط شرطة بمطار القاهرة الجوى، وقد مثلت المتهمة فى جلسة اليوم وسط حراسة مشددة بملابس السجن البيضاء، وتم إيداعها قفص الإتهام وسط حضور عدد من أفراد أسرتها لجلسة اليوم.

وفى تداعيات الجلسة طالب محامى المتهم بإخلال سبيلها مقابل أى كفالة تراها المحكمة، لإعتبارت هامة أولها ابنتها المريضة الموجود بالغردقة بمفردها، وأيضاً انتداب خبير لتفريع الفيديوهات المنتشرة بتاريخ 10 مايو الماضى، والدالة على واقعة الإعتداء على الضابط، والمطالبة أيضاً بأن تكون جلسة استجواب المتهمة سرية، وهو ما رفضته المحكمة.

وعلى الجانب الآخر طالب دفاع الضابط المجنى عليه “العقيد خالد فوزى”، بالإدعاء المدنى بمبلغ 100 ألف جنية كتعويض مؤقت عن ما أصاب موكله من أضرار مادية وأدبية ومعنوية لحقت به من اعتداء المتهمة عليه، وما تلفظت به من ألفاظ فى مواجهته.

يذكر أن النائب العام “المستشار طلعت بركات” قد قرر فى وقت سابق إحالة المتهمة “ياسمين محى الدين أحمد النرش”: لمحكمة الجنايات، بعد انتهاء تحقيقات النيابة التى انتهت إلى التأكد من أرتكاب المتهمة لجرائم تشكل جنايات وجنح وفقاً لقانون العقوبات، وتمثلت جملة الإتهامات فى حيازة مواد مخدرة، والتعدى على ضابط شرطة بالقوة والعنف وتهديده أثناء ممارسة عمله، وإهانة موظفي المطار قولاً وفعلاً، وأيضاً ارتكاب فعل فاضح علناً مخل بالآداب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.