تعرفوا معنا على أغرب 10 وظائف في العالم!
أغرب وظيفة

بعد السنوات الطويلة من الدراسة والإمتحانات والتجارب العديدة التي يمر بها الطلاب خلال المراحل الدراسية يحلمون في النهاية بوظيفة رائعة تحقق لهم أحلامهم التي يسعون للوصول إليها، ولكن التحديات التي تواجه الجميع في ظل التطورات التكنولوجية تجعل من الصعب الحصول على الوظيفة التي يحلمون بها بسهولة، وقد تضطرهم الظروف الى شغل مناصب أخرى بعيدة كل البعد عن تعليمهم وتخصصاتهم، ولن نطيل عليكم الموضوع فلقد أحضرنا لكم في موقعكم مصر فايف أغرب 10 وظائف من حول العالم والتي قد ترغبون بشغل البعض منها:

1. الوظيفة الأولى وهي مختبر الأسرة الفخمة:

فهل تتخيل أن تكون الوظيفة التي تشغلك طول النهار هي مجرد النوم والإستلقاء على السرير من الساعة 10 وحتى 6 مساءاً وفي نهاية الشهر تقبض راتبك ألف يورو، وهذه الوظيفة تجدها في شركة سيمون هورن والمختصة بعمل الأسرة الفاخرة.

2. وظيفة لتذوق الحلوى:

فإذا لم تعجبك الوظيفة الأولى فلا شك أن تعجبك هذه الوظيفة حيث ما عليك هو أن تأكل أصناف متعددة من الحلويات التي يتم وضعها أمامك من أصناف متعددة لتتذوقها  وتختبر طعمها.

3. وظيفة إختبار لعبة وورلد أوف وار كرافت:

هل تتخيل ذلك، فقط تجلس وتلعب هذه اللعبة وتختبر مراحلها وكل ذلك لمدة 4 ساعات فقط طوال اليوم، ولكنها ليست سهلة كما تتوقع فهناك متطلبات عليك بإجتيازها وهي صعبة بعض الشي، حيث يجب عليك وخلال أسبوعين أن تصل للمرحلة 80 لتصبح مؤهلاً للإلتحاق بهذه الوظيفة.

4. وظيفة إختبار الألعاب المائية:

لا شك أن هذه الوظيفة يحلم بها الكثيرون من فئة الشباب وبالذات أنها تتطلب منك السفر الى أماكن عديدة تحتوي على الألعاب ومن حول العالم لتقوم فقط بتجربتها لتختبر جودتها والقياسات الخاصة بها وأيضاً مدى درجة الإستمتاع التي يحصل عليها راكب هذه الألعاب، فهل هناك أجمل من هذه الوظيفة؟؟

5. وظيفة التجول على دراجة تابعة لجوجل:

يكفيك لقب موظف في شركة جوجل فهذا اللقب لوحده يشعرك بالسعادة ولكن الفرق هنا أنه عليك التجول على دراجات مخصصة لشركة جوجل ومزودة بـ 9 كاميرات وجهاز لتحديد المواقع وأيضاً كمبيوتر، حيث قامت شركة جوجل بتوظيف عدد من الشباب من أجل القيام بجولاتهم الى الأماكن السياحية والأثرية الفرنسية والتي لا تستطيع السيارات العادية بالدخول إليها من أجل تزويد برنامج جوجل إيرث بهذه الصور التي يتم إلتقاطها من هؤلاء الموظفين.

6. وظيفة حراسة قصر باكنجهام الموجود في لندن:

بنظري هذه أسوأ وظيفة في العالم ومملة ومتعبة على الرغم أنها بشكل عام عليك فقط الوقوف لساعات أمام القصر دون أن تتحرك ولا حتى إيماءة واحده ولا إبتسامه وحتى لو كانت أفعى بجانبك عليك فقط إلتزام الوقوف دون حراك، والأسوأ من هذا أنه عليك أن تكون دائماً في أبهى صورة.

7. وظيفة منظف مجاري لمدينة كاملة:

كنا اعتبرنا أن وظيفة الحارس هي أسوأ وظيفة ولكن بإعتقادي أن وظيفة تنظيف المجاري لمدينة كاملة هي الأسوأ على الإطلاق حيث يقوم الموظف بقسم الصرف الصحي راميش ساهو من مدينة كاليكوتا الهندية ووظيفته هي الغطس وتنظيف البلاعات المغلقة لهذه المدينة، والمخزي ايضاً في هذه الوظيفة أن راتبه لا يتعدى الـ 100 دولار فقط في الشهر، فهل هناك أسوأ من هذا؟؟

8. وظيفة الباحث عن البعوضة البرازيلية:

مهما بلغت الأبحاث والدراسات وبالذات المتعلقة بالبعوض فهي لا زالت تجهل الكثير عن هذه الحشرة الغريبة، وبالذات في مجال محاربة الملاريا التي تقوم بنقلها البعوضة من شخص الى آخر، ومعاناة الباحثين في هذا المجال هو الإعتماد على دراسة سلوك البعوض الناقل للمرض، فالذي يشغل هذه الوظيفة ما عليه هو البحث عن المناطق التي تحتوي على البعوض ليجمعها وبعدها يكشف لهم يده أو أي جزء من جسده ليقوم البعوض بلدغه ليقوم هو الآخر بدراسة السلوك الذي اتبعه البعوض في هذه الحالة.

9. وظيفة لمطارة القرود:

هذه الوظيفة في حدائق الحيوانات وأيضاً في المحميات الطبيعية والتي بطبيعتها القرود تحب القفز دائماً وقد تلحق بالسياح أيضاً وتقفز على سياراتهم في محاولة منها للهروب من الحديقة، ووظيفة العاملين في هذه الوظيفة هي ملاحقة هذه القرود وإرجاعها الى أماكنها قبل هربها.

10. وظيفة لإختبار مزيلات العرق:

وفي ختام هذه الوظائف نخبركم بهذه الوظيفة المقززة لأن على صاحبها أن يقوم بإختبار مزيلات العرق من تحت إبط المستخدمين لها، ويقوم بشم إبط المتطوعين على فترات طوال النهار لإختبار فاعلية هذه المزيلات التي تقوم بإنتاجها هذه الشركة المنتمي لها هذا الموظف، فما رأيكم بذلك؟؟
والآن إليكم هذا الفيديو الذي به شرح أكثر عن كل وظيفة وبعض التفاصيل المتعلقة بها، ونتمنى لكم مشاهدة طيبة:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.